مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

مواصفات ومزايا الحاسوب المحمول Acer Swift 3

0 1٬993

أطلقت شركة “Acer” من فترة الحاسوب المحمول Acer Swift 3. ويتميز هذا الحاسوب بتقنيات حديثة وقوية.

وفيما يلي سنتعرف على مواصفات ومزايا الحاسوب المحمول Acer Swift 3:

يأتي الحاسوب المحمول الرقيق والخفيف بشاشة مقاس 14 بوصة، وهو مزود بالعديد من المزايا العلمية، مثل:Wi-Fi 6، شحن USB-C، ومستشعر بصمات الأصابع، ومعالج AMD قوي بشكل مدهش لينافس غريمه “Intel” الأكثر تكلفة.

يستخدم Swift 3 أحدث شرائح Ryzen 5 4500U من AMD، وهو عبارة عن معالج سداسي الطبقة من الطبقة المتوسطة يتم فتحه بين شرائح Ryzen 3 وRyzen 7. على الورق، يتوقع المرء أن تتنافس Ryzen 5 مع معالجات Intel Core i5.

ولكن من المدهش أن Ryzen 5 يتفوق بالفعل على أحدث Intel Core i7-1065G7 في معيار PCMark 10، والذي يختبر مجموعة متنوعة من أعباء العمل الحوسبة الشائعة.

وتُعتبر رسومات Radeon في Swift 3 مثيرة للإعجاب أيضًا لحل رسومات متكامل. بعبارة أخرى، سيعمل Swift 3 على تشغيل معظم ألعاب الفيديو طالما اخترت إعدادات رسومات أقل أو انتقلت إلى دقة أقل.

والأهم من ذلك، أن الحاسوب المحمولSwift 3 هادئ إلى حد ما حتى أثناء أعباء العمل الأكثر كثافة. ويمكن أن يصبح الجزء السفلي من الكمبيوتر المحمول دافئًا، ولكنه يظل مريحًا للمس.

يتميز Swift 3 بهيكل معدني فضي غير متشابه مثل Swift 3، ويزن 1.2 كيلو في متناول اليد وجودة البناء جيدة، مع منفذ HDMI ومنفذي USB من النوع A ومنفذ USB من النوع C، كما يحتوي Swift 3 على معظم المنافذ التي يحتاجها المستخدم العادي. وفي حين أنه يحتوي على موصل طاقة قياسي، يمكن أيضًا استخدام منفذ USB-C لإعادة شحن الحاسوب المحمول، هذا مريح؛ حيث يمكننك استخدام شاحن USB-C واحد لكل من الحاسوب المحمول والهاتف الذكي بدلًا من امتلاك شاحنين مختلفين.

على عكس الحاسوب المحمول 13.5 بوصة Swift 3، الذي لديها نسبة عرض إلى ارتفاع 3: 2، فإنSwift 3 لديه نسبة عرض إلى ارتفاع 16: 9 تقليدية أكثر ملاءمة لمشاهدة مقاطع الفيديو.

لسوء الحظ، فإن تجربة مشاهدة الأفلام تعوقها مكبرات الصوت الضعيفة للحاسوب المحمول، والتي تبدو صغيرة حتى عند أقصى حجم؛ لذا يوصي باستخدام سماعات الرأس بدلًا من ذلك، كما أن شاشة العرض غير اللامعة أيضًا ليست مشرقة كفاية، ربما تحتاج إلى زيادة السطوع إلى مستوى قريب من الحد الأقصى للسطوع في غرفة مضاءة جيدًا. ولكن زوايا الرؤية جيدة، على الرغم من أن الألوان ليست نابضة بالحياة بدرجة كافية.

يتمتع Swift 3 بعمر بطارية جيد؛ حيث يسجل 6 ساعات و45 دقيقة في اختبار البطارية حلقة مع ضبط الشاشة على الحد الأقصى للسطوع.

ويأتي الحاسوب المحمول Swift 3 بسعر 1198 دولارًا، كما أن السعر الجذاب يجعل عيوبه القليلة تبدو أقل صعوبة في التغلب عليها. هذا هو الحاسوب المحمول ذو الميزانية المحدودة الذي يمكنك امتلاكه بكل سهولة.

المصدر:Straitstimes: Tech review: AMD-powered Acer Swift 3 is the budget laptop to beat
الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.