مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

مواصفات وسعر Watch S1 وWatch S1 Active من Xiaomi

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

كشفت شركةXiaomi  الصينية، مؤخرًا، عن ساعتها الذكية  Watch S1 وWatch S1 Active في حدث كبير بالصين. وخلال السطور التالية سنتعرف على مواصفات وسعر الساعات الذكية الجديدة.

 

– مواصفات الساعة الذكية Watch S1

يغطي الشاشة زجاج من الياقوت والذي يُعد متينًا للغاية. ولا داعي للقلق بشأن السباحة مع الساعة أيضًا، لأنها مقاومة للماء عند 5ATM.

ويوجد زران يحيطان بهيكل الساعة المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ. يؤدي الضغط على الزر العلوي إلى فتح صفحة التطبيق، بينما يظهر لك الضغط على الزر السفلي قائمة تضم 117 نشاطًا للياقة البدنية يمكن للساعة تتبعها.

وبفضل الشاشة من نوع AMOLED الكبيرة مقاس 1.43 بوصة يجب أن يكون التنقل بين التطبيقات وأنماط اللياقة البدنية واضحًا ونقيًا.

وتتمتع Watch S1 أيضًا بدعم الشحن اللاسلكي. ويوجد في العلبة لوحة شحن لاسلكية صغيرة تناسب الساعة تمامًا. ومع ذلك يمكنك أيضًا إسقاط الساعة على أي من منصات الشحن التي تمتلكها بالفعل أو إسقاطها على ظهر الهاتف الذكي الذي يدعم الشحن اللاسلكي العكسي.

وتتميز الساعة الذكية Watch S1 بمجموعة من المزايا الخاصة؛ حيث تدعم المساعد الصوتي Alexa من أمازون من خلال الأوامر الصوتية، وتدعم Bluetooth 5.2 / BLE، وميزة NFC للاتصال، ونظام تحديد المواقع العالمي ثنائي النطاق على متن الطائرة، ومستشعرات تتبع الصحة المعتادة، بما في ذلك النوم ومعدل ضربات القلب وSpO2. كما تتبع معدل ضربات القلب وتمنح مراقبة طوال اليوم، وهي مثالية للمستخدمين المهتمين بالصحة.

وسواء كنت ترتدي بدلة أو ملابس رياضية يجب أن تتناسب الساعة مع ملابسك؛ لأنها تتمتع بتصميم بسيط ومباشر. وتأتي بلونين: الأسود والفضي. ويوجد حزامان في كل صندوق أيضًا؛ لذا يمكنك الاختيار بين الجلد الأنيق أو المطاط الفلورو الرياضي.

 

– مواصفات الساعة الذكية Watch S1 Active

تأتي الساعة الذكية Watch S1 Active بشاشة من نوع AMOLED قياس 1.43 بوصة، بالإضافة إلى أكثر من  200 وجه للساعة، مع 117 وضعًا للياقة البدنية، وميزة NFC للاتصال.

وتدعم Watch S1 Activeالمساعد الصوتي Alexa، ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ثنائي النطاق، وكذلك ميزات المراقبة الصحية.

وهي تتميز بتوفير يصل إلى 288 ساعة حوالي 12 يومًا من عمر البطارية، كما تتوافق مع جميع الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد بدءًا من Android 6.0 وأجهزة أبل التي تعمل بدءًا من نظام  iOS 10.0.

ويبلغ سعر الساعة الذكية Watch S1 Active حوالي 220 دولارًا.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات هاتف Xiaomi 12 Pro الجديد

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.