مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

مواصفات وسعر هاتف “Moto E 2020” من موتورولا

0 3٬120

يأتي هاتف “موتورلا” Moto E 2020  ببطارية بسعة 3550 مللي/ أمبير في الساعة، ووجدنا أنه في الاستخدام اليومي، كان أداؤه جيدًا. من المفترض أن تعمل البطارية على قضاء يوم من الاستخدام العادي، ولكن قد يجد المستخدمون أن عليهم شحن الجهاز قبل نهاية اليوم. لا تتوقع أن يطول الأمر في اليوم التالي،ولا يوفر الهاتف شحنًا لاسلكيًا، ولا يمتلك شحنًا سريعًا؛ لذلك ستحتاج إلى الدخول في روتين الشحن في الليل، أو إذا كنت تعمل في مكتب، عندما تعمل.

مواصفات وسعر هاتف "Moto E 2020" من موتورولا

- التصميم:

يأتي الهاتف بشاشة بحجم 6.2 بوصة وهومن أرخص الهواتف الموجودة. ويحتوي الجهاز على ذقن صغير في الأسفل وشق دمعة في الأعلى، لكنه لا يزال يبدو رائعًا لهاتف في هذا النطاق السعري.

الأخبار الجيدة أن الهاتف يبدو حديثًا،كما يبدو الجزء الخلفي من الهاتف جيدًا أيضًا. وهو مصنوع إلى حد كبير من البلاستيك، وعلى الرغم من أنه لا يبدو ممتازًا مثل الأجهزة الأكثر تكلفة، إلا أنه لا يبدو رخيصًا أيضًا. على الجزء الخلفي من الهاتف، ستحصل على مستشعر بصمة الإصبع تحت شعار “موتورولا” ومجموعة مصفوفة من الكاميرا عموديًا.

حول حواف الهاتف، ستحصل على إعداد قياسي جدًا، بما في ذلك زر تغيير الصوت وزر الطاقة على اليمين، بالإضافة إلى فتحة بطاقة SIM / MicroSD، على اليمين أيضًا. يوجد أيضًا مقبس سماعة رأس في الأعلى، وهو خبر جيد لأولئك الذين لا يزالون يستخدمون سماعات الرأس السلكية.

في الجزء السفلي، ستحصل على منفذ Micro-USB، وهو أمر محبط قليلًا لرؤيته. وقد يكون هاتف “Moto E” ذا ميزانية، ولكن يجب أن يكون USB-C هو المعيار في جميع الهواتف الآن.

إن الشاشة على “Moto E” هي إلى حد كبير ما تتوقعه من هاتف بتكلفة 150 دولارًا في عام 2020. تبلغ دقتها 720 بيكسل، وهي شاشة LCD، لذلك لا تتوقع الكثير. يبدو أيضًا أنه مختلف قليلًا عن العرض على “Moto G Fast” الجديد؛ لأنه لا يمكن أن يكون ساطعًا. إذا كنت بالخارج وفي ضوء الشمس المباشر، فقد تواجه بعض المشكلات في القدرة على رؤية الشاشة بوضوح.

- الأداء وعمر البطارية

يقدم هاتف”Moto E” معالج (Qualcomm Snapdragon 632) إلى جانب 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

بشكل عام، سيكون معظم المستخدمين أكثر من سعداء بأداء هذا الجهاز. إذا كنت تبدل بين أكثر من عدد قليل من التطبيقات في وقت واحد، فقد تضطر إلى التعامل مع حالات التباطؤ والتخطي في البرنامج، ولكن تلك عادةً ما تحل نفسها بسرعة، ولا يزال الجهاز قابلًا للاستخدام بشكل أكبر. وينطبق الشيء نفسه على علامات تبويب Chrome، ولكن أي شيء أثقل، وستريد التفكير في هاتف أكثر قوة.

ويأتي الهاتف ببطارية بسعة 3550 مللي/ أمبير في الساعة، ووجدنا أنه في الاستخدام اليومي، كان أداؤه جيدًا. من المفترض أن تعمل البطارية على قضاء يوم من الاستخدام العادي، ولكن قد يجد المستخدمون أن عليهم شحن الجهاز قبل نهاية اليوم. لا تتوقع أن يطول الأمر في اليوم التالي،ولا يوفر الهاتف شحنًا لاسلكيًا، ولا يمتلك شحنًا سريعًا؛ لذلك ستحتاج إلى الدخول في روتين الشحن في الليل، أو إذا كنت تعمل في مكتب، عندما تعمل.

- الكاميرا

يوفر هاتف “2020 Moto E”كاميرا مزدوجة المستشعر، على الرغم من أن أحد هذه المستشعرات هو عدسة 2 ميجابكسل تستخدم فقط لالتقاط معلومات العمق. المستشعر الآخر عبارة عن عدسة بدقة 13 ميجابكسل بفتحة f / 2.0.

في البيئات المضاءة جيدًا، يمكن لـ Moto E التقاط صور لائقة، مع إعادة إنتاج الألوان الصلبة وعمق المجال. وعلى الرغم من أن الصور لم تكن مفصلة بشكل لا يصدق، إلا أن ذلك لن يكون مشكلة كبيرة بالنسبة لمعظم الاستخدامات.

بالطبع، لن تكون دائمًا في بيئات جيدة الإضاءة. وعلى الرغم من أن الهواتف الأكثر تكلفة تلتقط صورًا أفضل في الإضاءة المنخفضة، فلا يوجد وضع ليلي للتحدث عنه على هذا الهاتف؛ ونتيجة لذلك فإن الصور ذات الإضاءة السيئة إما تبدو صاخبة، أو لا يمكنك رؤية الهدف على الإطلاق.

توجد كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل في الجهة الأمامية، وهي تؤدي المهمة بشكل قليل. مثل الكاميرا الخلفية، لا تعمل في الإضاءة المنخفضة، وهي عرضة للألوان الزاهية بشكل غير طبيعي في بعض المواقف. ومع ذلك، يمكن استخدامه لمعظم مشاركات وسائل التواصل الاجتماعي.

- السعر

يتوفر هاتف “Moto E” مباشرة من موقع “موتورولا” الإلكتروني مقابل 150 دولارًا، وهو سعر رائع لهذا الهاتف. إذا كان بإمكانك زيادة ميزانيتك قليلًا، فمن الجدير التفكير في هاتف “Moto G Fast”، أو إذا كان بإمكانك التمدد أكثرففكر في هاتف “Moto G Power”.

المصدر:Digitaltrends: Motorola Moto E (2020) review: Great value at $150
الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.