مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

مواصفات وأسعار أفضل الأكواب الذكية لعام 2021

عالم التكنولوجيا        ترجمة

بغض النظر عن الطراز فإن الأكواب الذكية وأجهزة تدفئة الأكواب تحافظ على مشروبك ساخنًا في درجة الحرارة المفضلة لك، وبعضها يعمل بالبطارية.

قمنا بتجميع بعض أفضل الأكواب الذكية لعام 2021؛ وهي:

 

Ember.. كوب ذكي بـسعر 170 دولارًا

هذا الكوب الذكي البسيط والذي يتم التحكم في درجة حرارته سيحافظ على المشروبات  في درجة الحرارة  المفضلة لك، وباستخدام هاتفك الذكي يمكنك ضبط درجة حرارتك وتخصيص إعداداتك المسبقة وتلقي الإخطارات والمزيد.

وهو يأتي مزودًا بوظيفة الخمول التلقائي التي تستيقظ بذكاء عند سكب السائل الساخن وتدخل في وضع السكون عندما لا تكون قيد الاستخدام؛ ومن الآمن غسلها يدويًا وتستمر لمدة 1.5 ساعة بمفردها أو طوال اليوم عند توصيلها بقاعدة الشحن الخاصة بها.

ويتيح لك ضوء LED الموجود في قاعدة الكوب أيضًا معرفة متى يسخن مشروبك أو يبرد ومتى يكون جاهزًا للشرب.

 

BESTINNKITS Smart Coffee Warmer بـسعر  92.82 دولار

 

 

جهاز تدفئة القهوة الذكي BESTINNKITS  مناسب لكوب رقيق الحوائط ومسطح القاع ويسخن المشروب إلى 55 درجة؛ حتى تتمكن من الاستمتاع به كما لو كان مصنوعًا حديثًا.

وله تصميم مقاوم للماء؛ حيث تمت تغطية لوحة التسخين بطبقة من الزجاج الموصّل الحراري دون الحاجة إلى مخاوف من الانسكاب، كما أنه سهل التنظيف، وآمن وموثوق، فهو حاصل على شهادة FCC & UL. 

 ZRXRY للتحكم في درجة الحرارة بسعر 252.47 دولار

يحافظ هذا الكوب الذكي على قهوتك في درجة حرارة مثالية، وهو سهل الاستخدام للغاية، فالكوب يستشعر الحركة أو السائل ويبدأ في التسخين، ويدخل في وضع السكون عندما يكون فارغًا؛ كما أن لديه تحكمًا في درجة الحرارة بلمسة واحدة؛ بحيث يمكنك ضبط درجة الحرارة لتناسبك.

كوب VSITOO الذكي بسعر 275 دولارًا


سيبقي هذا الكوب الذكي كل ما تضعه فيه ساخنًا لمدة أربع إلى ثماني ساعات بشحنة واحدة فقط (أو طوال اليوم إذا كان متصلًا بمحطة الشحن الخاصة به). ويمكنك أيضًا مزامنته بسهولة مع هاتفك الذكي عبر أحد التطبيقات من أجل ضبط درجة الحرارة.

 

كوب سفر معزول CTFIVING بسعر  23.99 دولار

كوب السفر الأنيق CTFIVING لديه القدرة  على تسخين السائل فوق 42 درجة لمدة تصل إلى ست ساعات، ولكنه يتيح لك أيضًا الاحتفاظ بالسوائل باردة أقل من 10 درجات لمدة تصل إلى خمس ساعات إذا كنت من محبي اللاتيه المثلج.

 

إقرأ أيضا:

 

“Wccftech” كوب كهربائي ذكي

المصدر

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.