قبل إطلاقه رسميًا.. مواصفات هواتف Pixel 6 من “جوجل”

عالم التكنولوجيا       ترجمة

 

أكدت شركة “جوجل” الأمريكية رسميًا أنها ستطلق هواتفها Pixel 6 في العام الحالي، وأنها تستعد بالفعل لذلك خلال الأسابيع المقبلة. وذلك رغم أن عددًا من التسريبات أكد أن الشركة لن تقوم بالإطلاق هذا العام.

 

وستقوم شركة “جوجل” بإطلاق هواتف Pixel 6 أولًا في هذه الدول: أستراليا، وكندا، وفرنسا، وألمانيا، واليابان، وتايوان، وبريطانيا والولايات المتحدة، ومن ثم ستقرر إطلاقها بالأسواق العالمية في مرحلة لاحقة.

– مواصفات هواتف Pixel 6 من “جوجل”:

 

 مواصفات هواتف Pixel 6 من "جوجل
مواصفات هواتف Pixel 6 من “جوجل

– الشاشة:

ستأتي هواتف  Pixel 6 بشاشة قياس 6.4 بوصة، من نوع AMOLED مع معدل تحديث 90 هرتز في الثانية، ومستشعر للبصمة تحت الشاشة مثبت على جانب الهواتف، مع نوتش في أعلى الشاشة للكاميرا السيلفي.

– الكاميرا:

وستقدم هواتف Pixel 6  كاميرا خلفية ثلاثية مع مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل، ومستشعر آخر بعدسة تليفوتوجرافية مع ميزة التقريب البصري 3x بدقة 48 ميجا بيكسل، وكاميرا فائقة الدقة بدقة 12 ميجا بيكسل.

– الأداء:

وستعمل هواتف Pixel 6 بمعالجات من نوع Snapdragon 875 من شركة كوالكوم الأمريكية، والتى ستقدم أداءً جيدًا أفضل بكثير من معالجات هواتف Pixel 5، بالإضافة إلى نظام التشغيل أندرويد 12، مع 3 خيارات لونية.

– التخزين:

سوف تحتوي هواتف Pixel 6 على ذاكرة تخزين عشوائي 8 جيجا بايت رام، و128 و256 جيجا بايت للمسحة الداخلية.

– البطارية:

ستتميز هواتف Pixel 6 ببطارية 4614 مللي أمبير فى الساعة تعمل لمدة 9 ساعات و29 دقيقة في الوضع الافتراضي “90 هرتز”، بينما يأتي هاتف Pixel 6 Pro ببطارية 5000 مللي أمبير في الساعة.

وهناك تسريب آخر يشير إلى أن هاتف Pixel 6 يميل إلى الحصول على شحن لاسلكي أسرع؛ بفضل Pixel Stand الجديد الذي يقال إنه يجري تطويره.

ويمكن أن يوفر Pixel Stand المحدث شحنًا أسرع بفضل المراوح الموجودة في الحامل للحفاظ على برودة الهاتف.

 

المصدر:
Google Pixel 6 release date, news and everything we know so far

 

اقرأ أيضًا:

تسريبات حول مواصفات هاتف Google Pixel 6 Pro الجديد من “جوجل”

الرابط المختصر :
اترك رد