مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

مواصفات هاتف Galaxy A52s المنتظر

51

عالم التكنولوجيا    ترجمة

 

  1. تستعد شركة “سامسونج” الكورية الجنوبية لإطلاق هاتفها الذكي الجديد Galaxy A52s قريبًا بعد أن تم رصده على الموقع الرسمي لشركة “سامسونج” في الهند. والمتوقع أن يتم طرح الهاتف بالأسواق خلال الأسابيع القلية القادمة، كما سيصدر بعدد من المواصفات المميزة.

سيحتوي الهاتف المرتقب Galaxy A52s من شركة “سامسونج” على شاشة مميزة وتصميم رائع، هذا بالإضافة إلى بطارية كبيرة، والمعالج من إنتاج شركة كوالكوم الأمريكية، مع دعم الاتصال بشبكات الجيل الخامس (5G)، مع العديد من المواصفات المذهلة.

– مواصفات هاتف Galaxy A52s من “سامسونج”:

– الشاشة:

سيأتي هاتف Galaxy A52s بشاشة من نوع Super AMOLED، بقياس 6.5 بوصة، بجودة عرض FHD+، وبدقة 1080X2400 بيكسل، بنسبة عرض إلى ارتفاع 9:20، مع تصميم مثقوب، وحواف نحيفة لإضافة لمسه جمالية رائعة، ومستشعر بصمات الأصابع مدمج بالشاشة، وهو مقاوم للماء والغبار بمعيار IP67.

– الكاميرا:

سيحتوي هاتف Galaxy A52s من “سامسونج” على كاميرا رباعية خلفية، الرئيسية منها تأتي بدقة 64 ميجا بيكسل، مع كاميرا فائقة الاتساع تأتي بدقة 12 ميجا بيكسل، ومستشعر لتصوير العمق بدقة 5 ميجا بيكسل، ومستشعر لتصوير ماكروا بدقة 5 ميجا بيكسل، بالإضافة إلى كاميرا أمامية للتصوير السيلفي والتي تأتي بدقة 32 ميجا بيكسل.

– الأداء:

سيعمل هاتف Galaxy A52s الذكي بمعالج من نوع Snapdragon 778G، من إنتاج شركة كوالكوم الأمريكية، وواجهة مستخدم One UI 3.1، مرتكزة على نظام تشغيل أندرويد 11.

– التخزين:

سوف يقترن هاتف Galaxy A52s بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجا بايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجا بايت.

– البطارية:

سيحتوي هاتف Galaxy من ” سامسونج” على بطارية كبيرة بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة، يتم شحنها عبر منفذ شحن منر نوع Type-C، تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 25 وات.

– مزايا أخرى:

سيدعم هاتف Galaxy A52s الاتصال بشبكات الجيل الخامس (5G)، والاتصال اللاسلكي Wi-Fi، والبلوتوث Bluetooth 5.0، بالإضافة إلى تقنية المدى القريب NFC، وتقنية تحديد المواقع GPS.

 

المصدر:

Samsung Galaxy A52s Full Specifications, New Renders Appear Online; Price Tipped Again

 

اقرأ أيضًا:

تسريبات تكشف نماذج هواتف Galaxy S22 القادمة من “سامسونج”

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.