مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

مواصفات متعقب العناصر “Galaxy Smart Tag” من سامسونج

يبدو أن شركة “سامسونج” على وشك إطلاق جهاز جديد يشبه أجهزة “Tile”، لتتبع العناصر المفقودة يسمى (Galaxy Smart Tag). ويستخدم (Galaxy SmartTag) تقنية (Bluetooth) للاتصال بالأجهزة القريبة وبث موقعها؛ بحيث يمكن للمالكين العثور على الأجهزة المفقودة المتصلة بجهاز التتبع.

سوف يستخدم جهاز (Galaxy SmartTag)، الذي يحمل الاسم الرمزي “EI-T5300″، خلية زر CE2032 بقدرة 3 فولت قابلة للاستبدال، على عكس AirTags من “أبل” التي نتوقع إعادة شحنها لاسلكيًا، مباشرة من هواتف آيفون. بالإضافة إلى ذلك، تكشف مواصفات الجهاز أيضًا عن وجود زر لـ “العثور على الهاتف” وجرس عالي الصوت لوظيفة “العثور على علامة”.

من ناحية التصميم، إنه شيء صغير ورقيق نسبيًا بزوايا دائرية وثقب في إحدى الحواف لسهولة إرفاق سلسلة المفاتيح. ومن المتوقع أن يكون جهاز (Galaxy SmartTag) متوافقًا مع تطبيق “SmartThings”من  “سامسونج”، والذي طورته الشركة منذ ثلاث سنوات على الأقل.

بعد كل شيء، هذه ليست المحاولة الأولى للكوريين لإطلاق جهاز تعقب، على الرغم من أن المنتج السابق كان يستخدم تقنية راديو شبكة واسعة النطاق منخفضة الطاقة LTE-M بدلًا من تقنية (Bluetooth).

وهذه المرة تشير المواصفات بوضوح إلى “Bluetooth Low Energy” في نطاق تردد بين 2402 و2480 ميجا هرتز.

أخيرًا، من المتوقع أن يأتي سعر جهاز (Galaxy SmartTag) بتكلفة 20 دولارًا تقريبًا. أما بالنسبة لتاريخ الإطلاق، فكشفت “سامسونج” عن أن الجهاز سيتم إطلاقه أثناء إطلاق سلسلة Galaxy Note 20، وأوضحت كيف يمكن لتطبيقها الجديد العثور على منتجات جالاكسي المتوافقة بدقة أكبر.

اقرأ أيضًا:

متى تطرح “سامسونج” هاتف “Galaxy A22 5G” منخفض التكلفة؟

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقصادية أضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.