مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

مواصفات لوحة مفاتيح Vissle LP85 الجديدة

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

إذا كنت تحب الشكل والحجم والراحة فسوف تناسبك لوحة مفاتيح Magic Keyboard من شركة أبل، ولكن لو كنت تريد أن تكون لوحة المفاتيح مضاءة وسريعة وميكانيكية فإن لوحة Vissles LP85 هي بالضبط ما تحتاجه.

– مواصفات لوحة مفاتيح Vissle LP85

كل ما تريد معرفته عن لوحة مفاتيح Vissle LP85 الجديدة
كل ما تريد معرفته عن لوحة مفاتيح Vissle LP85 الجديدة

حجم لوحة المفاتيح Vissle LP85  يبلغ 75%؛ ما يجعلها أعرض قليلًا من Magic Keyboard، وهي تضيف صفًا كاملًا من مفاتيح الاتجاهات بما في ذلك مفاتيح الأسهم ذات الارتفاع الكامل.

وتتميز Vissle LP85 بمظهر رائع، لكن إطار سبائك الألومنيوم يبلغ سمكه 3 ملم، هذا على الرغم من أنها أثقل بشكل ملحوظ من Magic Keyboard .

وهي تزن 547 جرامًا، إلا أنها لا تزال خفيفة، لكن هناك سببًا يجعل لوحة المفاتيح أثقل وهو بطارية 2000 مللي أمبير في الساعة. ويستمر عمر البطارية لفترة مناسبة، خاصةً إذا أبقيت الإضاءة الخلفية مطفأة أو منخفضة معظم الوقت.

وVissle LP85 عبارة عن لوحة مفاتيح Bluetooth ويمكن إقرانها بما يصل إلى ثلاثة أجهزة في الوقت نفسه، وكما هو الحال مع معظم لوحات المفاتيح التي تعمل بتقنية Bluetooth تنتقل Vissle LP85 إلى وضع السكون عندما تكون بعيدًا عن لوحة المفاتيح لفترة من الوقت ولا بد من الضغط على مفتاح لإعادة الاتصال. وتستغرق إعادة الاتصال ثانية أو ثانيتين، يمكنك أيضًا استخدامها سلكيًا مع كابلي USB-C وUSB-A.

كل ما تريد معرفته عن لوحة مفاتيح Vissle LP85 الجديدة
كل ما تريد معرفته عن لوحة مفاتيح Vissle LP85 الجديدة

ويمكن أيضًا ضبط إضاءة خلفية Vissle LP85 على 19 RGB وثمانية أنماط أحادية اللون، والتي يمكنك التمرير خلالها باستخدام أوامر لوحة المفاتيح.

وبدلًا من المفاتيح الميكانيكية التقليدية التي تستخدم ملامسات معدنية للإشارات تستخدم المفاتيح الضوئية شعاعًا من الضوء. وفي حالة مقاطعة الحزمة يتم إرسال الإشارة على الفور. وتتمتع المفاتيح الضوئية من Vissle LP85 بقوة تشغيل تبلغ 50 جرامًا ونقطة تشغيل 1.2 ملليمتر بإجمالي مسافة انتقال 2.5 ملليمتر، كما أن المفاتيح سريعة بما يكفي للألعاب وخفيفة الوزن بما يكفي للاستخدام المكتبي طوال اليوم.

أخيرًا من المتوقع أن يتم إصدار لوحة مفاتيح Vissle LP85 في العام المقبل، خاصة في شهر فبراير.

 

المصدر:

Vissles LP85 keyboard review: A mechanical Magic Keyboard replacement

 

اقرأ أيضًا:

“لوجيتك” تطرح لوحة مفاتيح لاسلكية بقدرات إنتاجية عالية وتصميم مُبّسط

 

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.