مواصفات لوحة مفاتيح “لوجيتك” Keys-To-Go 2 الجديدة.. تعرف عليها

مواصفات لوحة مفاتيح لوجيتك

طرحت شركة لوجيتك السويسرية لوحة مفاتيح جديدة بسعر متوسط تدعم التوصيل بـ3 أجهزة في نفس الوقت عبر تقنية البلوتوث.

ووفقًا للشركة. فإن لوحة المفاتيح الجديدة تدعى Keys-To-Go 2. يبلغ سعرها 99 يورو.

لوحة مفاتيح لوجيتك

وبحسب الشركة فإن لوحة المفاتيح الجديدة تتميز بتصميم محدود. إذ تخلت الشركة عن لوحة الأرقام وهو ما قد يمثل أحد القيود عند استعمال بعض التطبيقات.

مواصفات لوحة مفاتيح لوجيتك Keys-To-Go 2 الجديدة

 

تصميم عام لأنظمة التشغيل

لوحة المفاتيح المدمجة الجديدة تتوافر في إصدارين مختلفين بشكل أساسي. مع تصميم عام لأنظمة التشغيل “كروم أو إس ومايكروسوفت ويندوز وأيباد أو إس ونظام أبل آي أو إس وماك أو إس”. وتصميم خاص من أبل.

أنظمة التشغيل عبر البلوتوث

وتدعم اللوحة أنظمة التشغيل الأساسية. كما أنها تتيح إمكانية التبديل بسهولة بين 3 أجهزة مختلفة عبر تقنية البلوتوث بواسطة وظيفة التبديل السهل Easy Switch، وفقًا لما ذكرته الشركة.

لوحة مفاتيح اللاسلكية

وأعلنت الشركة في وقت سابق عن إطلاق الإصدار Tenkeyless الصغير من لوحة المفاتيح اللاسلكية G915 المخصصة للألعاب بعد أن اضطرت للتخلي عن “مربع الأرقام” للحصول على حجم أصغر.

استبدال أزرار G

الشركة قامت باستبدال أزرار G الخاصة التي توجد على الشريط الجانبي الأيسر بلوحة المفاتيح G915.

كما أن ملفات البروفايل لم يعد يتم تخزينها على أزرار M1 إلى M3، بل قامت الشركة السويسرية بتوزيعها على الأزرار من F1 وF4.

مواصفات لوحة مفاتيح لوجيتك

الشركة السويسرية ألغت لوحة الأرقام بالكامل من الإصدار الصغير والموجود على الجانب الأيمن. بالتالي تأتي لوحة المفاتيح الميكانيكية الجديدة في حجم مدمج للغاية مقارنة بالإصدار العادي.

 لوحة مفاتيح جديدة بسعر متوسط تدعم التوصيل بـ3 أجهزة

أبقت شركة لوجيتك على العناصر الخاصة للتحكم في الملتيميديا، لكنها تحركت قليلًا من الجانب الأيمن إلى المنتصف لتستقر فوق الأزرار F9 وF12 مباشرة.

3 موديلات من استجابة الأزرار

تتوافر ثلاث موديلات من حيث استجابة الأزرار. منها الموديل Linear للاستجابة الناعمة والموديل Tactile للاستجابة الواضحة والموديل Clicky الذي يمتاز باستجابة مسموعة للأزرار. تضمن تقنية لوجيتك LIGHTSPEED wireless في لوحة المفاتيح G915 TKL اللاسلكية نقل البيانات بسرعة تبلغ واحد مللي ثانية.

تشغيل البطارية في لوحة المفاتيح

فترة تشغيل البطارية في لوحة المفاتيح G915 TKL زادت من 30 إلى 40 ساعة مع درجة السطوع 100%. وعند التخلي عن الإضاءة فإن فترة تشغيل البطارية تكفي لمدة تزيد عن 135 يومًا. وتستغرق عملية الشحن الكامل 4 ساعات عن طريق كابل Micro-USB.

ويبلغ سعر لوحة المفاتيح G915 TKL يبلغ حوالي 230 دولارًا أمريكيًا.

ما هي شركة Logitech السويسرية

تعد الشركة هي أحد أشهر الشركات في عالم إكسسوارات الكمبيوتر، ومنها الماوسات الكيبوردات السماعات وكاميرات الويب.

الشركة معروفة بتقديمها لحلول رائعة لكل الفئات منذ أن أسست في 1981. وتعمل دائمًا على تقديم أفضل ما عندها في أسواق العمل والألعاب بالذات.

المصدر: (د.أ.ب)

الرابط المختصر :