مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

مواصفات سيارة patrol nismo 2021 من “نيسان”

عالم التكنولوجيا      ترجمة 

 

أعلنت شركة “نيسان”، عملاق صناعة السيارت اليابانية، عن طرح سيارتها الجديدة كليًا كبيرة الحجم nissan patrol nismo 2021، وهي ثالث إصدار نيزمو عالي الأداء بعد “370Z” و”جي تي آر”.

ومن المقرر أن تنطلق سيارة nissan patrol nismo 2021 في الشرق الأوسط بشكل حصري.

– موصفات سيارة patrol nismo 2021 من “نيسان”:

– المحرك:

تأتي سيارة nissan patrol nismo 2021 بمحرك V8 سعة 5600 سي سي بالتنفس الطبيعي بدون تيربو، وبقوة 428 حصانًا، وعزم دوران 560 نيوتن متر، مع أنظمة مساعدة سائق متعددة، مثل كبح الطوارئ الأوتوماتيكي بخاصية رصد المشاة، والتحذير المبكر من الاصطدام والبقاء في حارة الطريق وغيرها.

– المواصفات الخارجية:

تتميز سيارة nissan patrol nismo 2021 من “نيسان” عن النسخ الأخرى بتحديثات رياضية جمالية للمصدات وفتحات الهواء، مع شبك أمامي مختلف وخلفية أكثر شراسة بكثير ونظام عادم رياضي وجناح أكبر حجمًا، مع شعار نيزمو على السيارة وجنوط 22 بوصة .

– المواصفات الداخلية:

من الداخل تحتوي سيارة nissan patrol nismo 2021 على جلود ألكانتارا، وشاحن لاسلكي للهاتف المحمول، وتطبيق أبل كاربلاي، مع خفض مستوى الاهتزازات؛ لتوفير تجربة قيادة أكثر راحة.

– السعر:

تتوفر سيارة nissan patrol nismo 2021  من شركة “نيسان” في الشرق الأوسط منذ أبريل 2021، وبالتحديد تم طرحها في دولة الإمارات بسعر يبدأ من 385000 درهم إماراتي؛ أي ما يعادل 105000 ألف دولار.

جدير بالذكر أنه نظرًا لأن ظاهرة العمل عن بُعد أصبحت جزءًا من الحياة العادية بسبب جائحة فيروس كورونا؛ قفزت شركة السيارات اليابانية “نيسان” بذكاء إلى تصميم شاحنة مميزة على هيئة مكتب بعيد.

تم تصميم الشاحنة (NV350) من شركة ” نيسان” خصيصًا لتقديم بديل لأولئك الذين لا يستطيعون مواصلة العمل من المنزل أو الذين يريدون ببساطة التغيير.

ويأخذ العمل عن بُعد معنى جديدًا تمامًا مع هذه الشاحنة؛ حيث تسمح للناس بالعمل من أي مكان، يمكنك أن تنغمس في الطبيعة حرفيًا.

أما إذا لم يكن العمل مباشرة في الأماكن الخارجية هو الشيء المفضل لديك فإن الشاحنة تتيح مساحة عمل داخلية مريحة، والتي تحتوي على ظلال كهربائية تجعل الإضاءة تعمل بشكل جيد لشاشة الكمبيوتر.

أخيرًا تُعد الميزة الأكثر لفتًا للانتباه في شاحنة (NV350) من شركة “نيسان” هي حجرة المكتب التي تأتي مجهزة بمكتب وكرسي (Herman Miller Cosm) وأرضية من البولي كربونات تتيح لك رؤية ما يحدث تحت قدميك وإضاءة الحواف.

اقرأ أيضًا:

بالصور.. سيارة نيسان أرمادا 2021 بحلتها الجديدة

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقصادية أضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.