مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

مواصفات دراجة Pan America من شركة “هارلي ديفيدسون”

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

ابتكر فريق التصميم والهندسة بشركة “هارلي ديفيدسون” الأمريكية، مؤخرًا، دراجة جديدة مخصصة للطرق الوعرة، وهي دراجة Pan America الجديدة، التي تجمع بين قوة الأداء والتصميم المذهل.

مواصفات دراجة Pan America من شركة هارلي ديفيدسون
مواصفات دراجة Pan America من شركة هارلي ديفيدسون

وقد تم تصميم دراجة Pan America لتأمين القيادة بسرعات عالية وأداء أعلى في التوجيه حتى عند وصول حمولة الوزن والأمتعة للحد الأعلى. وتتميز الدراجة بأنها مصقولة وقوية وفريدة وتظل ثابتة مهما كانت قوة دفعك لها.

ويُعد محرك Revolution  Max 1250 جزءًا أساسيًا من هيكل الدراجة النارية Pan America، والذي يستغني عن الهيكل التقليدي، وبهذا ينخفض الوزن الإجمالي إلى حد كبير مع الحفاظ على توجيه قوي ومحكم. كما يمكنك استشعار هذا الأداء القوي مع مركز ثقل منخفض وهيكل فائق الصلابة.

وتتميز دراجة Pan America بإطارين: أمامي قياس 19 بوصة وخلفي قياس 17 بوصة تم صنعهما بعناية فائقة من الألومنيوم المصبوب ليناسبا قيادة الدراجات على الطرق الصعبة والوعرة.

ويمكنك وضع المفتاح في دراجة Pan America واختر واحدة من 5 وضعيات مبرمجة مسبقًا للركوب (رياضة، طريق معبد، مطر، طريق وعر، طريق شديد الوعورة) أو قم بإنشاء وضعية مخصصة لك، ثم اضبط دراجتك بمجموعة محددة من الإعدادات والتي تشمل: توصيل الطاقة وفرامل المحرك ونظام الفرامل المعزز المانع للانغلاق أثناء الانعطاف (C-ABS)، ونظام التحكم بالجر المعزز عند المنعطفات.

أخيرًا تأتي الدراجة النارية Pan America الجديدة من شركة هارلي ديفيدسون، يوم 22 فبراير لعام 2022.

مواصفات دراجة Pan America من شركة هارلي ديفيدسون
مواصفات دراجة Pan America من شركة هارلي ديفيدسون

يذكر أن شركة هارلي ديڨيدسون، وتُعرف اختصارًا بـ”HD” أو “هارلي”، هي شركة أمريكية مُصنعة للدراجات النارية. تأسست في مدينة ميلواكي بولاية ويسكنسن الأمريكية، خلال العقد الأول من القرن العشرين. وتُعد هذه الشركة واحدة من كبرى الشركات المصنعة للدراجات النارية بالولايات المتحدة والمتبقية في الإنتاج إلى الآن بعد تجاوزها لفترة الكساد الكبير.

وتبيع الشركة اليوم الدراجات النارية من الوزن الثقيل ذات سعة أكثر من 700 سي سي فقط، والمصممة للترحال والتجوال على الطرق السريعة، وبهذا تحافظ “هارلي ديفيدسون” على مجموعة كبيرة من محبيها ومعجبيها.

 

المصدر:

2021 Harley-Davidson Pan America Special review: A shockingly great first effort

 

اقرأ أيضًا:

“هارلي ديفيدسون” تُهدي عشاق الدراجات النارية تحفة جديدة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.