مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

مواصفات تلفاز”نوكيا” الجديد بنظام تشغيل “آندرويد”


أعلنت شركة Flipkart أنها دخلت في شراكة مع “نوكيا لإطلاق أجهزة التلفزيون الذكية التي تحمل علامة “نوكيا ” الرائدة في مجال التقنية، بصرف النظر عن التأكيد على أن تلفاز نوكيا الذكي سيأتي مع صوت JBL، لم تكشف Flipkart عن الكثير عن التلفزيون القادم.


يزعم تقرير جديد أن تلفزيون Nokia سيحتوي على شاشة بحجم 4 بوصات مقاس 55 بوصة وقد تم تأكيد ذلك أيضًا من خلال شهادة من BIS (مكتب المعايير الهندية).


وفي تقرير لصحيفة التايمز أوف إنديا، فإن التلفاز الذكي ذي العلامة التجارية نوكيا والذي سيظهر لأول مرة في الهند سوف يأتي بشاشة 55 بوصة مع لوحة 4K UHD LED.


سيتم تشغيل Nokia TV أيضًا على نظام Android 9.0 وسيدعم متجر Google Play. هذا يعني أن Android TV سيمنحك إمكانية الوصول إلى عدد من التطبيقات على متجر Play بما في ذلك منصات البث الشهيرة.


ويضيف التقرير أن تلفزيون نوكيا سيأتي مع تقنية “التعتيم الذكي” التي ستوفر تباينًا أفضل وسودًا أعمق وجودة عرض أفضل بشكل عام. يمكنك أيضًا توقع أن يأتي التلفزيون الذكي ذي العلامة التجارية Nokia مع تطبيقات البث مثل Netflix و Prime Video والمزيد من التحميل المسبق.


ليس لدينا تاريخ محدد لبدء تشغيل تلفزيون نوكيا، ولكن من المتوقع أن يحدث ذلك في أوائل ديسمبر.


من المتوقع أن يبدأ تشغيل تلفاز Nokia TV بسعر تنافسي لشراء تلفزيون “شاومي” و OnePlus TV و Motorola TV.


الموضوع مترجم من: India Today: Nokia TV may launch with 55-inch 4K UHD screen, Android OS


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.