مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

مواصفات الهاتف الجديد Xperia 10 III من “Sony”

117

عالم التكنولوجيا     ترجمة 

 

أطلقت شركة “Sony” الهاتف الذكي Xperia 10 II العام الماضي، وهو مزود بمقاومة للماء وإعدادات مرنة للكاميرا الثلاثية (تتميز بعدسة تليفوتوغرافي).

الآن تقدم “Sony” هاتف  Xperia 10 III، الذي هذه الميزات نفسها مع تقديم بعض الترقيات البارزة. يحتوي الهاتف الجديد على بعض المواصفات الأساسية الصلبة، والتي تتميز بمعالج Snapdragon 690 5G متوسط ​​المدى، وشاشة FHD + OLED مقاس 6 بوصات (21: 9، 60 هرتز)، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 6 جيجا بايت، وذاكرة تخزين قابلة للتوسيع 128 جيجا بايت.

وسيحصل المستخدمون أيضًا على بطارية أكبر لتتوافق مع اتصال الجيل الخامس (5G)؛ حيث يحوي الهاتف الذكي الجديد نفس البطارية بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة التي تم الإعلان عنها مؤخرًا في Xperia 1 III و5 III (بزيادة قدرها 900 مللي أمبير عن 10 II). كما سيحصل المستخدمون على سرعات شحن تبلغ 30 وات كما هو الحال مع الرائد الجديد، ولكن هذا للأسف يتطلب عملية شراء منفصلة.

بالانتقال إلى التصوير الفوتوغرافي يقدم هاتف Xperia 10 III إعدادًا ثلاثيًا للكاميرا الخلفية مطابقًا إلى حد كبير لهاتف “Sony” العام الماضي. هذا يعني أن لديك كاميرا رئيسية بدقة 12 ميجا بيكسل (وإن كانت بفتحة عدسة f / 1.8 أوسع)، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجا بيكسل مع مجال رؤية 120 درجة، ومستشعر تقريب بدقة 8 ميجا بيكسل 2X. تتعامل كاميرا 8 ميجا بيكسل في الحافة العلوية مع صور السيلفي الخاصة بك.

تشمل الميزات البارزة الأخرى مقاومة الماء IP65 / 68، ومنفذ 3.5 ملم، ودعم LDAC و aptX HD، وماسح بصمات الأصابع الجانبي، ونظام تشغيل Android 11.

ومن المقرر إطلاق الهاتف الذكي Xperia 10 III من “Sony” في أوائل الصيف المقبل، وفقًا لما ذكرته الشركة المصنعة اليابانية. لكن لم تكشف شركة “Sony” عن الأسعار، بينما تم إطلاق الهاتف السابق العام الماضي بسعر 442 دولارًا في أوروبا؛ لذلك نتوقع سعرًا مشابهًا للهاتف الجديد.

اقرأ أيضًا:

“WH-1000XM4” أحدث سماعات رأس لاسلكية من “Sony”

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.