مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة
hoohootube borderlands gif compilation.

مواصفات الكمبيوتر المحمول MSI Katana GF66

68

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

يُعد الكمبيوتر المحمول MSI Katana GF66 واحدًا من أكثر أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب طلبًا في السوق، كما يحمل علامة تجارية كبيرة.

ويتميز هذا الكمبيوتر المحمول برسومات Nvidia GeForce RTX 3060 وأحد معالجات Intel من الجيل الحادي عشر، كما يقدم عرضًا يصل إلى 144 هرتز ولوحة مفاتيح متعددة الاستخدامات بشكل مدهش.

– مواصفات الكمبيوتر المحمول MSI Katana GF66:

 

– التصميم

الكمبيوتر المحمول MSI Katana GF66
الكمبيوتر المحمول MSI Katana GF66

التصميم بسيط ولا يحتوي على مصابيح RGB LED، وتمت صناعته من البلاستيك، والإضاءة الخافتة الوحيدة هي الإضاءة الخلفية الحمراء للوحة المفاتيح ويصل وزن هذا الجهاز إلى 2.25 كيلو وسُمكه يصل إلى 25 مم.

ولوحة مفاتيح MSI Katana GF66 ذات تصميم لائق وتحتوي على لوحة أرقام جانبية وبشكل أصغر والتي أصبحت نادرة بشكل متزايد على أجهزة الكمبيوتر المحمولة المتوسطة المدى المخصصة للألعاب، وهناك الكثير من الوظائف الثانوية التي توفرها لوحة المفاتيح؛ حيث يمكنك استخدامها بسهولة أثناء الكتابة أو ضغطها عند تشغيل الألعاب.

وتحتوي لوحة التحكم في الفأرة على أزرار ناعمة ولكن أي شخص يرغب في الاستمتاع بالألعاب سوف يستخدم حتميًا ماوس USB ليسهل عليه التحكم في الألعاب.

 

– الأداء

يُعتبر معالج Core i7-11800H هو الأحدث من الجيل الحادي عشر ويحتوي على ثماني نوات متعددة الخيوط إلى جانب سرعات 2.3 جيجا هرتز و4.6 جيجا هرتز.

وتأتي معالجات الرسومات من (11UE: Nvidia GeForce RTX 3060 ) في MSI Katana GF66، كما أنها تتمتع بمستوى طاقة يصل إلى 85 وات.

لكن كانت سرعات SSD مخيبة للآمال؛ حيث قدمت نتائج قراءة وكتابة 1984 ميجا بايت / ثانية و977 ميجا بايت / ثانية.

– الكاميرا

توجد كاميرا ويب لكنها لا تدعم Windows Hello ومن الداخل يحتوي MSI Katana GF66 على شبكة Wi-Fi 6 ثنائية النطاق وGigabit Ethernet وBluetooth 5.0 والتي تعد أشياء قياسية ومطلوبة في أي جهاز محمول؛ لذا فهي جيدة للألعاب والاستخدام اليومي، لكن عدم وجود ميزات إضافية يعني أن هذا الجهاز ليس الخيار الأفضل للاستخدام.

الكمبيوتر المحمول MSI Katana GF66
الكمبيوتر المحمول MSI Katana GF66

– البطارية

يمتلك الكمبيوتر المحمول MSI Katana GF66 11UE خلية صغيرة تبلغ 53.5 وات في الساعة.

لذلك لو كنت ترغب في استخدام الألعاب في هذا الجهاز فتوقع حوالي ساعة و45 دقيقة من العمر الطويل، وعلى الجانب الآخر إذا كنت تستخدم الحاسوب لغرض التصفح فسوف يزيد عمر البطارية إلى ساعتين على الأكثر ومع العمل على تخفيض سطوع الشاشة سوف يزيد عمر البطارية إلى ثلاث ساعات.

 

 

– المنافذ

الكمبيوتر المحمول MSI Katana GF66
الكمبيوتر المحمول MSI Katana GF66

ويحتوي MSI Katana GF66 على منفذي USB 3.2 Gen 1 جنبًا إلى جنب مع موصل USB-C مع Display Port، لكنه لا يحتوي على قارئات بطاقات أو بصمات أصابع.

 

– السعر

يُعد MSI Katana GF66 جهاز كمبيوتر محمول رخيصًا بقيمة 1199 جنيهًا استرلينيًا فقط، وهو بذلك يعتبر أرخص ثمنًا من الحواسيب المنافسة؛ لذلك فهو خيار أفضل لتشغيل الألعاب الأكثر رواجًا.

 

المصدر:

MSI Katana GF66 Review

 

اقرأ أيضًا:

أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب في 2021

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

www.ceritaseks2.com