مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

مواصفات أحدث أجهزة لابتوب من سامسونج

90

عالم التكنولوجيا      ترجمة

 

أعلنت شركة سامسونج الكورية الجنوبية عن عدد من الأجهزة في المؤتمر العالمي للهواتف الذكية MWC 2022 الذي تم عقده في مدينة برشلونة. وخلال المؤتمر كشفت سامسونج عن أحدث أجهزتها، وهما: لابتوب Galaxy Book2 Pro وGalaxy Book Pro 360.

وهما يتمتعان بمواصفات مذهلة؛ منها أن شاشات الأجهزة تأتي من نوع AMOLED، وكذلك أفضل  المعالجات الموجودة في الأسواق من نوع Intel من الجيل الثاني عشر.

ويأتي كلا الجهازين Galaxy Book2 Pro وGalaxy Book2 Pro 360 بحجمين لكل منهما 13.3 و15.6 بوصة، مع مفصل يسمح بالثني بالكامل إلى وضع اللابتوب، ودعم للقلم الذكي S Pen، ودعم HDR.

 

– مواصفات Galaxy Book2 Pro

يحتوي لابتوب Galaxy Book2 Pro من سامسونج على شاشة مقاس 13.3 بوصة على 1 Thunderbolt 4 و1 USB-C ومنفذ USB 3.2 كامل الحجم ومقبس تحرير مقاس 3.5 مم وفتحة microSD، كما يوفر الطراز مقاس 15.6 بوصة منفذ HDMI بالحجم الكامل، بالإضافة إلى فتحة SIM لاتصال الجيل الخامس (5G) الاختياري.

ويعمل Galaxy Book2 Pro بمعالج Intel من نوع  Intel Core i7 مع 8 جيجا بايت رام من ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين الداخلي  256 جيجا بايت.

ويتوفر لابتوب Galaxy Book2 Pro بلونين فقط وهما: الفضي والجرافيت، وسيكون متاحًا في أبريل المقبل بسعر يبدأ من 1050 دولارًا.

 

– مواصفات Galaxy Book2 Pro 360

يحتوى لابتوب Galaxy Book2 Pro 360 من سامسونج “طراز 13.3 بوصة” على بطارية بقوة شحن 63 وات في الساعة، بينما يعمل طراز 15.6 بوصة على بطارية بقوة شحن 68 وات في الساعة.

ويأتي لابتوب Galaxy Book2 Pro 360 مزودًا بمعالجات من نوع Intel Core i7 وi5 من الجيل الثاني عشر مع رسومات Intel Iris X، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي من نوع LPDDR5 تبدأ من 8 جيجا بايت رام وذاكرة تخزين داخلي من 16 جيجا بايت وصولًا إلى 32 جيجبايت.

و يحتوي كلا الطرازين على منفذي Thunderbolt 4 و2 USB-C وسماعة رأس وميكروفون ومنفذ microSD، مع دعم الشحن إلى 65 وات؛ من خلال منفذ USB-C بعمر بطارية يصل إلى 21 ساعة .

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

مواصفات ومزايا الجهاز اللوحي Galaxy Tab S8 Ultra من سامسونج

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.