مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

من هو “باراج أجراوال” الرئيس التنفيذي الجديد لشركة Twitter؟

27

world of technology translation

 

International newspapers recently circulated the name “Paraj Agrawal” after he took over the CEO of “Twitter”, succeeding “Jack Dorsey”.

Dorsey had tweeted in late November, “Paraj has been behind every critical decision that helped change the direction of this company. He is curious, inquisitive, rational, creative, demanding, self-aware and humble.”

Shortly after that tweet, Agrawal tweeted a message saying he was “excited for the future”.

“Thank you Jack, I am grateful for your continued guidance and friendship, I joined this company 10 years ago when there were less than 1,000 employees and while that was a decade ago I feel like those days were yesterday for me,” he wrote.

 

جاك دوسري و باراج أجراوال

Jack Dorsey and Paraj Agrawal

فيما يلي بعض الحقائق عن أجراوال:

عقد مع تويتر

-انضم باراك أجراوال إلى Twitter منذ أكثر من عقد من الزمن كمهندس برمجيات، وتم تعيينه رئيسًا للتكنولوجيا في أكتوبر 2017.

-أشرف على الاستراتيجية التقنية لـ “تويتر” وكان مسؤولًا عن تحسين وتيرة تطوير البرمجيات مع تعزيز استخدام التعلم الآلي في جميع أنحاء الشركة.

-أغراوال؛ البالغ من العمر 37 عامًا هو أصغر مدير تنفيذي لشركة  (SPX).

أصول هندية

أغراوال هو أحدث رئيس تنفيذي من أصل هندي، وقد انضم إلى قائمة تضم شركة Alphabet Inc (GOOGL.O) Sundar Pichai ، وSatya Nadella من Microsoft Corp (MSFT.O) وArvind Krishna التابعة لشركة IBM Corp (IBM.N).

 

باراج أجراوال
باراج أجراوال

فلسفة الكمبيوتر

هو حاصل على درجة الدكتوراه في علوم الكمبيوتر من جامعة ستانفورد، ودرجة البكالوريوس في علوم وهندسة الكمبيوتر من المعهد الهندي للتكنولوجيا في بومباي بالهند.

 

مشروع BLUESKY

منذ ديسمبر 2019 يعمل “أجراوال” مع Project Bluesky، وهو فريق مستقل من المهندسين المعماريين والمهندسين والمصممين لمكافحة المعلومات المسيئة والمضللة على Twitter.

حرية التعبير

وردًا على سؤال حول حماية حرية التعبير ومحاربة المعلومات الخاطئة في مقابلة مع مجلة MIT Technology Review في عام 2020، قال أجراوال “دورنا  في “تويتر” ليس الالتزام بالتعديل الأول، ولكن خدمة محادثة عامة صحية، وتعكس تحركاتنا الأشياء التي نعتقد أنها تؤدي إلى محادثة عامة أكثر صحة”.

 

شعار تويتر
شعار تويتر

اقرأ أيضًا:

من هو “آندي جاسي” رئيس “أمازون” الجديد؟

 

المصدر 1

المصدر 2

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.