مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

منها المرآة الذكية.. ابتكارات تكنولوجية أكثر ذكاء

من فُرش الأسنان الذكية والتنظيف الذاتي إلى الدش الذي تعمل بالصوت والمرايا التي تعمل بنظام Android، قد تندهش من مقدار الابتكار الموجود في تلك الغرفة الصغيرة التي نقضي وقتًا طويلًا فيها.

 

قم بتشغيل الدش

أنت تستخدم الصوت في العديد من المهام في جميع أنحاء المنزل -مثل ضبط منظم الحرارة أو تشغيل الأضواء الخارجية- فلماذا لا تتحكم في الدش بنفس الطريقة؟

مع دعم المساعدين الرئيسيين الذين يتم تنشيطهم صوتيًا، يتيح لك نظام U by Moen Smart Shower بدء الدش وإيقافه وتفعيل التفضيلات الشخصية.

على سبيل المثال، قل  “Alexa قم بتشغيل الدش الخاص بي على 103 درجة” ، أو “Hey Siri، ابدأ الضبط المسبق لـ” دش ما بعد التمرين “أو” Ok Google ، أوقف الاستحمام”.

 

يمكنك استخدام نظام U by Moen Smart Shower بإحدى الطرق الثلاث: عن طريق الصوت (مع مكبر صوت ذكي مدعوم) ، أو عبر تطبيق ، أو باستخدام وحدة تحكم أثناء الاستحمام، على سبيل المثال: يمكنك قول “Alexa ، قم بتشغيل حمامي على درجة 103“.

يمكنك أيضًا استخدام تطبيق أو وحدة تحكم أثناء الاستحمام ، أو إضافة الدش إلى روتين تنشيط الصوت، مثل أمر واحد يغلق الستائر في الحمام، ويشغل الأضواء، ويشغل قائمة التشغيل المفضلة لديك ، ويبدأ الاستحمام.

 يتوفر قريبًا دعم مساعد Alexa الذكي، ما يتيح لك طلب تشغيل قائمة تشغيل الموسيقى الصباحية أو سماع الأخبار أو طلب المدة التي ستستغرقها للوصول إلى العمل، وسيمنحك نظرة دقيقة على الطرق من خلال اتخاذ حركة مرور الوقت في الاعتبار.

 وأصبحت المراحيض أكثر ذكاءً أيضًا، بما في ذلك طراز جديد مزود بمعقم مدمج بالأشعة فوق البنفسجية لتنظيف الفوهة تلقائيًا بعد كل استخدام.

 

 

 

سلة المهملات الذكية 

قد تبدو سلة المهملات الأوتوماتيكية وكأنها سلة مهملات عادية للحمام (أو المطبخ)، لكنها تحتوي على بعض الحيل في جعبتها.

 عندما تملأ الكيس بالداخل بالقمامة اضغط مع الاستمرار على زر بالخارج وسيستخدم القليل من الحرارة لإغلاق الكيس من أجلك.

 ارفعها لإلقائها في سلة المهملات أو أسفل مجرى نفايات الشقة، وستقوم تلقائيًا بتجهيز الحقيبة التالية لك (تخزن الأكياس الزائدة في الحلقة أسفل الغطاء).

 

 ومثل العديد من صناديق القمامة الأخرى فإن البلدة التي تعمل بالبطارية، وتحتوي أيضًا على مستشعر الأشعة تحت الحمراء في المقدمة الذي يكتشف وجودك على الغطاء سيفتح بدون استخدام اليدين.

 

 

 مرآة ذكية

 HiMirror Slide  هي مرآة تجميل ذكية يمكنها فحص وجهك وتحليل مشاكل البشرة (بما في ذلك الهالات السوداء والأحمر النقاط والخطوط الدقيقة وما إلى ذلك) وتعطيك نصائح مخصصة وتوصيات المنتج.

 وتتيح لك هذه المرآة أيضًا مشاهدة مقاطع الفيديو ، مثل دروس الماكياج على YouTube، وتقنيات النسخ، بالإضافة إلى أن الشرائح المسماة بشكل مناسب تتميز بألواح منزلقة وحامل قابل للطي يمكن تدويره بين العرض الرأسي والأفقي.

 تحتوي HiMirror Slide على ضوء وجه مدمج ويتم تشغيله بواسطة Alexa؛ بحيث يمكنك استخدام صوتك للوصول إلى الطقس ودفق الموسيقى وسماع الأخبار وما إلى ذلك.

 إن Hilo Light المقاوم للماء هو مرآة ذكية بشاشة تعمل باللمس مقاس 13.5 بوصة. يمكنها عرض الفيديو والنص وتتضمن مستشعر حركة وميكروفون ومكبرات صوت.

وتبيع شركة أخرى وهي “Hilo Mirror” المرايا الذكية التي تعمل بنظام Android ، بما في ذلك Hilo Light الدائري، مع شاشة تعمل باللمس مقاس 13.5 بوصة، وإصدار محدود من Hilo XL وشاشة تعمل باللمس مستطيلة مقاس 21.5 بوصة.

يحتوي كلا الطرازين على مكبرات صوت وميكروفون، ويمكنهما عرض مقاطع الفيديو ومحتوى الويب وعرض الصور وتشغيل الموسيقى.

 يقوم مستشعر الحركة بتشغيل المرآة عندما تقترب.

 

فرشاة أسنان ذكية

يمكن لفرشاة الأسنان القابلة لإعادة الشحن Philips Sonicare DiamondClean Smart 9700 تحديد المكان الذي تقوم بتنظيفه بالفرشاة والمكان الذي لا تتواجد فيه، وتعرض لك المعلومات في الوقت الفعلي على تطبيق مصاحب.

 وبفضل المستشعرات الموجودة داخل فرشاة أسنان Philips   Sonicare DiamondClean الذكية (موديل 9700)، يمكن للتطبيق الموجود على هاتف أو جهاز لوحي قريب أن يوضح لك مكان تنظيف أسنانك داخل فمك والأجزاء التي قد تكون مفقودة.

جنبًا إلى جنب مع فرشاة الأسنان، يمكنك أيضًا الحصول في الصندوق على زجاج شحن والعديد من رؤوس الفرشاة وحقيبة سفر.

منها المرآة الذكية.. ابتكارات تكنولوجية أكثر ذكاء
منها المرآة الذكية.. ابتكارات تكنولوجية أكثر ذكاء

 

الميزان الذكي

هل لديك أهداف لإنقاص الوزن في عام 2021؟ The Withings Body  هو ميزان حمام ذكي مع بضع لفات.

 

ويمكن لمقياس Withings هذا، الذي يتعرف على ما يصل إلى ثمانية مستخدمين، إظهار مؤشر كتلة الجسم (BMI)، وهو مقياس لدهون الجسم بناءً على الطول والوزن.

ويمكن للجسم و أيضًا تحليل وعرض نسبة الماء المقدرة وكتلة العضلات والعظام.

 ويمكن قراءة المعلومات على شاشة المقياس الساطعة (جنبًا إلى جنب مع توقعات الطقس المحلية)، ولكن اتصال Wi-Fi و Bluetooth المدمجين يعني أنه يمكن أيضًا تحميل المعلومات على الفور إلى تطبيق Health Mate المحمي بكلمة مرور أو موقع الويب.

 

منها المرآة الذكية.. ابتكارات تكنولوجية أكثر ذكاء
منها المرآة الذكية.. ابتكارات تكنولوجية أكثر ذكاء

 

اقرأ أيضًا:

مرحاض جديد لرواد الفضاء يحمي الكواكب من التلوث

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقصاديةأضغط هنا

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.