مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

مواصفات وأسعار هاتف HUAWEI P30 Pro الجديد وساعة HUAWEI Watch GT 2 المذهلة


يمتلك الجميع قائمة خاصة بتفضيلاتهم من الأجهزة والمعدات التي يودّون الحصول عليها. ولا بد أن تتمتع هذه الأجهزة بخواص مميزة تجعلنا توّاقين للحصول عليها. وبفضل الإصدارات الجديدة لهاتف HUAWEI P30 Pro وساعة HUAWEI WATCH GT 2 الذكية قياس 42 ملم، يمكن الاستغناء عن عدد كبير من هذه المنتجات!

وبفضل لونيه الجديدين اللافتين للنظر، يحافظ HUAWEI P30 Pro على مكانته كهاتف ذكي ورائد مع كاميرا استثنائية، يزداد توجّه المستهلكين نحو اعتبار الهواتف الذكية أكثر شبهًا بإكسسوارات الموضة؛ ولم يعد اللونان الجديدان لهاتف HUAWEI P30 Pro مجرد صيحة؛ حيث  لم تعد من الخواصّ الممتعة للظر بل أصبحت من الخواص المفضلة التي ينبغي الحصول عليها.

ويستمد التصميم الأزرق المستيك إلهامه من الشفق القطبي الشمالي؛ وإذا كنتم تفضلون الألوان الأنيقة والعصرية التي تمنحكم شعورًا بالسكينة والهدوء، فاللون الأرجواني Misty Lavender الخيار الأمثل لك. ويمتزج اللون الأرجواني بالوردي في تصميم فريد ونابض بالحياة، والإضافات النهائية التي تجمع بين اللمسات اللامعة والتشطيبات المطفية التي تعزز أناقة الهواتف الجديدة وخواصها العملية.

 ويمتاز هاتف HUAWEI P30 Pro بكاميرا “لايكا” رباعية فائقة الاستشعار بدقة 40 ميجا بكسل. كما يضمّ الإصدار بألوانه الجديدة خاصيّة التقريب المذهلة حتى 50 مرة SuperZoom، مع قدرات التقاط صور مدهشة في ظروف الإضاءة المنخفضة، ووظيفة وضع التصوير الليلي لصور السيلفي، والتي تبرز أهميتها للظهور بأجمل إطلالة في صور السيلفي بغض النظر عن انخفاض مستوى الإضاءة.

 وتأتي ساعة HUAWEI WATCH GT 2 قياس 42 ملم التي تمتاز ببساطة تصميمها وأناقتها الخيار الثاني على قائمة الرغبات. وتتألق الساعة بمظهرها المسطح دون إطار؛ ما يمنحها قدرًا أكبر من الأناقة التي تعزز رغبة الجميع بالحصول عليها. وتم تزويد هذا الجهاز العصري والأنيق القابل للارتداء بوظائف لمراقبة الصحّة؛ من بينها مراقبة معدل ضربات القلب ومستوى جودة النوم.

وفي الوقت نفسه، تراقب وظيفة TruRelax مستويات الإجهاد والتوتر طوال اليوم، مع تنبيهات حول فترات السكون لتذكير المستخدم بضرورة النهوض وممارسة الرياضة في حال البقاء دون نشاط لفترة من الوقت. ويرغب الجميع في الحصول على أجهزة موثوقة وعملية بشكل دائم وبكل الظروف؛ ما يجعل معيار مقاومة الماء 5ATM خيارًا بارزًا في قائمة الرغبات.

كما تمنح الساعة مستخدمها ثقة أكبر لتحقيق إنجازات أفضل، وبكل أمان وراحة بال؛ بفضل قدرتها على التكيف مع أي شيء تتعرض له، ويضاف إلى ذلك الأوضاع الرياضية الاحترافية الـ 15، والتي توفر تعليقات وإرشادات مهمة لاستخدام آلات التمارين الرياضية وأجهزة التجديف؛ وهي من الخيارات التي لا بد من إضافتها إلى قائمة المنتجات المفضلة.


الأسعار والتوافر



تتوفر هواتف HUAWEI P30 Pro باللون الأزرق المتموج Mystic Blue  واللون الأرجواني الفاتح Misty Lavender بسعة 8GB و128GB بسعر 2599 ريالًا، كما أن ساعة HUAWEI WATCH GT 2 بقطر 42 ملم متاحة للشراء بسعر 699 ريالًا  في متجر هواوي الرئيسي في مول الرياض بارك، ومتجر هواوي الإلكتروني، والعديد من المتاجر المعتمدة في المملكة العربية السعودية.


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.