مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

مميزات سيارة 2022 Tucson N-Line من “هيونداي”

124

أعلنت شركة “هيونداي”، عملاق صناعة السيارات الكورية، بعد شهور من طرح سيارة “توسان”، عن طرح سيارة  2022 Tucson N Line.

ستأتي السيارة الجديدة بترقيات رياضية، مثل: شبك أمامي أوسع وأطول وحواف تصنع انعكاسات إضافية اعتمادًا على زاوية النظر إليها.

ستأتي سيارة 2022 Tucson N Line بخيارين، إما محرك الديزل سعة 1600 سي.سي بقوة 136 حصانًا، أو محرك هجين بقوة 265 حصانًا، ونظام تعليق بتحكم إلكتروني يوفر المزيد من المتعة أثناء القيادة؛ حيث يستجيب بشكل أسرع وأكثر قوة لحركة السيارة وأوامر التوجيه. كل هذه المزايا ستجعلك تشعر بأنك تقود بالفعل سيارة فاخرة من الطراز الأول.

وتتميز السيارة من الداخل بمقاعد جلدية بخياطة متباينة باللون الأحمر، بالإضافة إلى عجلة قيادة N، وبطانة سقف سوداء لمزيد من الفخامة والأناقة .

أما بالنسبة للتصميم الخارجي فتحتوي السيارة على جناح خلفي طويل، وإكصدام جديد أكثر رياضية ونظام عادم مزدوج. كما ستتوفر السيارة الرياضية بسبعة ألوان مختلفة مع خمسة خيارات من الألوان مع سقف أسود فانتوم، وجاءت بأزرار لناقل الحركة بدلًا من الفتيس التقليدي.

وهناك أيضًا إكصدام أمامي رياضي مع نافذة هواء أكبر لضمان أفضل تبريد، وألواح حماية سفلية فضية، ومصابيح أمامية سوداء، ووضوح  خط N Line على الجانبين مع نوافذ جانبية بحواف سوداء لامعة، وأغطية مرآة باللون الأسود، مع إطارات قياس 19 بوصة.

اقرأ أيضًا:

“هيونداي” تُطور روبوتًا يعمل بالذكاء الاصطناعي لخدمة العملاء

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.