مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

ممثل أمريكي يحذف حسابه على “فيسبوك” وهذا مبرره


فى الوقت الذى تحاول فيه شركة “فيس بوك” توسيع انتشارها حول العالم، وطرح مميزات جديدة تجذب من خلالها مزيدًا من المستخدمين، إلا أن بعض الشخصيات أبدت انزعاجها الشديد من سياسة الشركة؛ حيث إنها تتعمد حذف مئات الحسابات الشخصية حول العالم بحجة أنها لا تتبع سياسة “فيسبوك”.

أبرز هؤلاء الممثل الأمريكي الشهير مارك هاميل؛ الذي أعلن عن حذف حسابه على موقع “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي؛ اعتراضًا منه على رفض مؤسس موقع التواصل الاجتماعي “مارك زوكربيرغ” تقييد كيفية استهداف الإعلانات السياسية لمجموعات معينة من الأشخاص، كما فعلت شركتا “جوجل” و”تويتر” منذ أشهر قليلة.

وأشار مارك هاميل؛ في تغريدة له عبر موقع “تويتر”، إلى أنه سيصبح قادرًا على النوم ليلًا الآن بشكل أفضل بعد حذف حسابه على “فيسبوك”!

من جانبها، أوضحت شركة “فيسبوك” أنها تفكر في الحد من استهداف الإعلانات السياسية، ولكن الشبكة الاجتماعية أجرت استطلاعات داخل الحملات السياسية في كلا الحزبين الأمريكيين، وكذلك داخل أروقة جماعات سياسية مختلفة، ومنظمات غير ربحية، وتأكدت من “أهمية وصول تلك الإعلانات إلى الجماهير الرئيسية”.



المصدر: ليفانت – وكالات 


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.