مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة
hoohootube borderlands gif compilation.

مفاجأة.. سامسونج تصدر سلسلة Galaxy Tab S8 بدون شواحن

73

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

كشفت تقارير جديدة عن أن شركة سامسونج الكورية الجنوبية ستطلق سلسلة Galaxy Tab S8 للأجهزة اللوحية بدون شواحن، وبذلك تُعد الأولى من نوعها التي ستصدرها سامسونج بدون شواحن على غرار عدد من الهواتف التى تخلت فيها الشركة عن الشاحن.

ومن المقرر أن يكون سعر تلك الأجهزة اللوحية مرتفعًا.

لذا من المتوقع أن يُغضب هذا القرار عددًا كبيرًا جدًا من المستخدمين؛ حيث قد يكلفهم ذلك ثمن الجهاز إلى جانب ثمن الشاحن، الأمر الذى سيؤدى في النهاية إلى قرار شراء جهاز آخر بشاحن.

وسلسلة Galaxy Tab S8 مكونة من ثلاثة طرز: Galaxy Tab S8 وGalaxy Tab S8 + وGalaxy Tab S8 Ultra.

وستحتوي سلسلة Galaxy Tab S8 على معالج من نوع Snapdragon 8 Gen 1 الأحدث والأقوى من شركة كوالكوم الأمريكية، مع خيارات سعة 8 و12  جيجا بايت رام من ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة تخزين داخلى تتراوح من 128 جيجا بايت إلى 512 جيجا بايت، بالإضافة إلى احتوائها على فتحة microSD تدعم بطاقات تصل إلى 1 تيرا بايت، بالإضافة إلى بطارية عملاقة 12 ألف ميللى أمبير.

ومن المتوقع أن يحتوي جهاز Galaxy Tab S8 Ultra على شاشة ضخمة مقاس 14.6 بوصة مع إطار نحيف للغاية في كل مكان وشق لكاميرا الصور الشخصية . ومن المفترض أن يتمتع كل من جهاز Tab S8 وTab S8 + بمظهر أكثر اتساقًا، مع إطار أكثر سمكًا قليلًا وشاشات مستطيلة نظيفة.

يذكر أن شركة سامسونج الكورية الجنوبية بدأت في قرار إصدار منتجات بدون شواحن منذ عام 2021؛ حيث أصدرت أول هواتف لها بدون شاحن وهي سلسلة هواتف Galaxy S21 على غرار شركة أبل الأمريكية التى قررت التخلى عن الشاحن في وقت أبكر مع هواتف iPhone 12 التى تم إطلاقها نهاية عام 2020.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

أهم مواصفات الجهاز اللوحي Galaxy Tap S8 Ultra من “سامسونج”

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

www.ceritaseks2.com