مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

معرض التمور الإلكتروني يحقق 750 ألف مشاهدة

أشاد عدد من الغرف التجارية الصناعية من داخل المملكة ودول الخليج بفعالية “معرض التمور الإلكتروني” الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم حتى الخميس القادم،

وتشتمل الفعالية على 35 معرضًا افتراضيًا لبيع وعرض منتجات التمور بأنواعها، إضافةً إلى معرض لتقديم الخدمات اللوجستية لتجار التمور من الكراتين الخاصة بالتمر والتغليف وغيرها، ومعرض شركة خدمات النقل داخل وخارج المملكة.

وطالب بعض متاجر ومعارض التمور في المملكة المشاركة بتمديد المعرض؛ نظرًا لما شهده من تدفق أعداد كبيرة من الزوار الذين تخطوا 15 ألف زائر وزائرة، فيما حقّقت الإعلانات الترويجية للمعرض 750 ألف مشاهدة على مستوى المملكة ودول الخليج؛ ما أكسبه شهرة عالية في إيجاد أنموذج عمل ناجح للمشروعات التجارية الافتراضية في قطاع التمور.

وتحدث مدير عام الشركة المنفذة للمعرض، ومجموعة من أصحاب المتاجر عن الإقبال على مستوى العالم من أمريكا والمملكة المتحدة وتركيا فضلًا عن داخل السعودية ودول الخليج، وتفاعلهم المميز مع المعرض، وطالبوا باستمرار الفعالية سنويًا في مثل هذا التوقيت.

وأشاروا إلى أنه تم تنظيم هذا المعرض من أجل تشجيع التجارة الإلكترونية الافتراضية، والتحفيز لطرح أفكار جديدة لسوق العمل باستخدام التقنيات التكنولوجية الحديثة مستقبلًا لعرض منتجاتهم على الواقع الافتراضي للعملاء والمشترين والمستهدفين.

يذكر أن غرفة القصيم سعت من خلال تنفيذ المعرض إلى تشجيع أصحاب مشروعات التمور على عرض وتسويق وترويج إبداعاتهم ومنتجاتهم وخدماتهم في مجال التمور؛ باستخدام أساليب ابتكارية حديثة، وبالاعتماد على تقنية الواقع الافتراضي لعرض هذه المنتجات؛ بهدف إيصالها إلى العملاء والمستهدفين وتحفيزهم للتواصل مع أصحاب هذه المنتجات.

 

 

المملكة تُخفض نفقات سفر المرأة العاملة إلى 80%

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقصاديةأضغط هنا

 

 

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.