مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

حدث في مطار بورتلاند.. مسافر يُشغل لعبة فيديو على شاشة البيانات


عادةً ما نلجأ إلى قراءة كتاب جيد، أو نتصفح مواقع التواصل الاجتماعي عبر شاشات هواتفنا المحمولة، وقد نلجأ حتى للعب ببعض ألعاب الفيديو المتاحة على هواتفنا؛ لكسر حاجز شعورنا بالملل من طول فترة انتظارنا بالمطار.


ولكن أحد المسافرين بمطار “أوريغون” في “بورتلاند أوريغون” قرر أن يستمتع بوقته أثناء انتظاره لرحلته على طريقته الخاصة، فوصّل لعبة الفيديو الخاصة به التي كانت عبارة عن PlayStation 4، على شاشات المطار المخصصة لمساعدة المسافرين في معرفة مواعيد واتجاهات الرحلات الجوية.


ونشرت CNN تعقيبًا لأحد المسافرين ويدعى “ستيفان ديز” على الواقعة؛ حيث قال: “لم أستطع أن أصدق ما رأيت، فالمطار كان ممتلئًا بكل هؤلاء المراقبين، وهو يلعب بلعبة الفيديو الخاصة به على الشاشات المخصصة لعرض البيانات، حتى إنه كان يتحدث إلى لاعبين آخرين بسماعاته الخاصة”.


وعلقت “كاما سيموندز”؛ المتحدثة باسم مطار “بورت أوف بورتلاند”، لجريدة KXL News، على الواقعة قائلة “من المؤكد أن المسافرين يحتاجون إلى المعلومات التي نعرضها على تلك الشاشات، ولا شك في أن تصرف هذا المسافر غير مقبول”.


واستطردت “إن المسؤولين في المطار اقتربوا من المسافر وطلبوا منه التفضل بفصل لعبته عن الشاشات والتوقف عن استخدامها”، لكنه فاجأهم بطلبه عندما سأل “بأدب شديد” عما إذا كان بإمكانه إنهاء لعبته؟، إلا أن المسؤولين رفضوا طلبه، وفي النهاية امتثل المسافر لإنهاء لعبته وفصلها عن الشاشات”، مضيفة: ” في الواقع، لقد كان تفاعل هذا الشخص مهذبًا ووديًا للغاية إلا أن تلك الشاشات مخصصة فقط لعرض بيانات الرحلات وغير مخصصة لاستخدامها لألعاب الفيديو”.


المصدر: Interesting Engineering: Man Takes over Portland Airport Monitor to Play Video Game Apex Legends


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.