مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

مراهق يرفض عرضًا من “ماسك” لإغلاق حسابه على “تويتر”.. تفاصيل

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

رفض “جاك سويني”؛ البالغ من العمر 19 عامًا من ولاية فلوريدا الأمريكية، عرضًا آخر من “إيلون ماسك” لحذف حسابه على موقع التواصل تويتر (ElonJet)، الذي يتتبع طائرة الملياردير الخاصة.

وقبل بضعة أشهر طور “سويني” روبوتًا لمراقبة رحلات “ماسك”، ثم أصبح يغرد متى وأين تقلع الطائرة أو تهبط ومدة كل رحلة. والمثير للاهتمام أن حساب (ElonJet) أصبح لديه أكثر من 150 ألف متابع.

المراهق الذي يراقب رحلات "ماسك" على تويتر يرفض عرضًا آخر لإغلاق الحساب
المراهق الذي يراقب رحلات “ماسك” على تويتر يرفض عرضًا آخر لإغلاق الحساب

في ذلك الوقت حاول “إيلون ماسك”؛ الرئيس التنفيذي لشركتي تيسلا وSpaceX، أن يتفاوض مع المراهق وعرض عليه مبلغًا يصل إلى 5 آلاف دولار للمساعدة في منع “الأشخاص المجانين” من تتبع رحلاته الجوية. لكن رد “سويني” بطلب 50 ألف دولار، قائلًا إنه يمكنه استخدام المال للكلية وربما امتلاك إحدى سيارات شركته من طراز Model 3.

وكان آخر تبادل للرسائل بينهما يوم الأربعاء، 19 يناير الماضي، عندما قال “ماسك” إنه ليس من الصواب “الدفع مقابل إغلاق هذا”. وأجاب “سويني”: “إن الخيارات الأخرى غير المكافآت، مثل التدريب، ستجعل إزالته أسهل كثيرًا”. ولم يرد عليه “ماسك” بعد.

المراهق الذي يراقب رحلات "ماسك" على تويتر يرفض عرضًا آخر لإغلاق الحساب
المراهق الذي يراقب رحلات “ماسك” على تويتر يرفض عرضًا آخر لإغلاق الحساب

وعلى الرغم من ذلك حاول رجل الأعمال “سكوت بينتر” أن يتفاوض مع المراهق مجددًا. ، وكتب له تغريدة يقول فيها: “مرحبًا سويني؛ ليس لدي ناقة ولا جمل في هذه المعركة، ولكن إذا كان ما تريده حقًا هو سيارة تسلا فأنا لدي واحدة يمكنك قيادتها”، لكن “سويني” رفض العرض الذي كان عبارة عن سيارة تسلا سعرها 45 ألف جنيه استرليني من طراز Model 3 في مقابل حذف الحساب والتوقف عن تتبع المشاهير.

وتابع “بينتر”: “هذا هو العرض، أغلق حساب تويتر وتوقف عن تتبع الطائرات وسأمنحك إمكانية قيادة سيارة تسلا خاصة بي”. وردًا على العرض قال “سويني”: “هناك العديد من الحقائق التي تشير إلى أن هذا بالاشتراك مع إيلون ماسك، وأريد سيارتي الخاصة، لا أريد أن أعيدها في غضون 3 سنوات، إذا حصلت على سيارة تسلا فعليًا فسأزيل الحساب”.

وأضاف “سويني”: “إن إزالة حسابي لن تؤدي إلى حل المشكلة فشفرتي مفتوحة المصدر”.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

تويتر تتحقق من حساب مزيف لوزير نرويجي

 

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.