مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

مراجعة شاملة لشاشة اللمس “Vissles-M”

134

أظهرت الأبحاث منذ فترة طويلة أن استخدام شاشات كمبيوتر متعددة يمكن أن يحسن إنتاجيتك بشكل كبير، ولكن التحول الحتمي في العالم نحو التنقل أدى إلى تعقيد هذه الحسابات.

بالنسبة لمعظم الأشخاص، عادةً ما يعني إعداد الشاشات المتعددة أن يتم ربطهم بسطح مكتب وكتيبة من المعدات. وأولئك الذين يحاولون العمل عن بُعد -أو على طاولة المطبخ بشكل خاص هذا العام- استسلموا إلى حد كبير للتحديق في شاشة حاسوب محمول صغيرة.

لكن شركة “Vissles” تقدم حلًا مقنعًا وبسيطًا بشكل مدهش، وهو عبارة عن شاشة لمس محمولة مقاس 15.6 بوصة يمكن أن تكون بمثابة شاشة عرض ثانوية في أي مكان.

الشاشة تعمل باللمس بدقة 1920 × 1080 بيكسل سريعة الاستجابة، والألوان مفعمة بالحيوية، وعلى الرغم من أن الوحدة ليست ساطعة بشكل خاص، إلا أنها مناسبة للشاشة الثانوية. ونظرًا لأنها رشيقة للغاية؛ يمكن وضعها بسهولة بجوار الحاسوب المحمول في حقيبة الظهر، ما يضيف القليل من الحجم الزائد.

ويبدو أن شاشة “Vissles-M” وكأنها جهاز لوحي كبير الحجم. ويبلغ وزن الجهاز 1.4 رطل، لكن سمكه يصل إلى 10 ملم فقط عند أكثر نقطة سُمكًا على طول الحافة السفلية؛ حيث ستجد أصابعك مجموعة متنوعة من منافذ الموصل وبعض عناصر التحكم الأساسية، بما في ذلك أداة التحكم في الصوت.

مراجعة شاملة لشاشة اللمس "Vissles-M"
مراجعة شاملة لشاشة اللمس “Vissles-M”

وأفضل طريقة لإعداد الشاشة هي استخدام اتصال USB-C إذا كان الحاسوب المحمول الخاص بك يحتوي على واحد. وإذا كان المحمول الحاسوب الخاص بك يحتوي على منفذ USB-C واحد فقط، أو كنت بحاجة إلى هذا المنفذ لشحن الحاسوب المحمول، فيمكنك ببساطة ربط محول الطاقة الخاص بك من خلال منفذ USB-C ثانٍ على Vissles-M، والذي سيوفر الطاقة لكل من الشاشة الخارجية والحاسوب المحمول.

وتشتمل شاشة Vissles-M أيضًا على منفذ HDMI صغير يمكن أن يتيح لك تجميع حل مع زوج من الكابلات التي يتم توصيلها باستخدامه وكابل USB-C إلى USB-A.

وفي حين أن مستخدمي Windows 10 هم الهدف الأساسي هنا، يمكن لـ Vissles-M أيضًا الاتصال بمجموعة متنوعة من الأجهزة الأخرى، بما في ذلك أجهزة الحاسوب المحمولة، مثل: macOS، وWindows 7، وiPad Pro، وNintendo Switch، ووحدات تحكم الألعاب المختلفة، ومجموعة متنوعة من هواتف أندرويد.

قد ترغب في الانتباه عن كثب إلى تعليمات الكابلات في الدليل إذا حاولت أحد هذه الاتصالات، ولاحظ أنه بالنسبة للعديد من هذه الأجهزة، لا يتم دعم ميزات اللمس.

أخيرًا، تأتي شاشة Vissles-M بسعر رائع وهو 200 دولار فقط. إنها صفقة صاخبة لتعدد الاستخدامات والقدرة. إنه جهاز سيجعلك على الفور تعيد التفكير في كل ما كنت تعتقد أنك تعرفه حول كونك منتجًا على الحاسوب المحمول.

اقرأ أيضًا:

شاشة Lenovo الذكية.. رفيقك اليومي

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقصاديةأضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.