مرآة اللياقة البدنية هل ترغب في خسارة الوزن ؟

المرآة عبارة عن جهاز كامل الطول يمثل جزءًا من شاشة LCD، وهي عبارة عن نظام لياقة بدنية قائم بذاته حيث يمكنك مشاهدة المدرب ومشاهدة نفسك في نفس الوقت، وعلى نفس الجهاز.


تقوم المرآة بتحسين الوقت الفعلي بناءً على قدرتك وأهدافك وعلى ماتفضله للحصول على أفضل النتائج في أقل وقت ممكن، ماعليك سوى أن تقوم بمزامنة جهاز رصد معدل ضربات القلب عن طريق البلوتوث Bluetooth واستخدام النسخة المتطابقة لبياناتك الحيوية.


تعد المرآة مفهومًا مثيرًا للاهتمام وجذابًا، وهي خطة منطقية للأشخاص الذين يقومون بالتمرين في المنزل بدلًا من البحث في YouTube ، وهي أكثر تنوعًا من إجراءات Peloton الخاصة بالدوران.


 يمكنك تركيب المرآة على الحائط بالطول أو تثبيتها عن طريق حامل، كما يمكن استخدامها كمرآة عادية عند الانتهاء من التمارين.


 ويتم تشغيل المرآة عن طريق النقر على مفتاح التشغيل المثبت في الأسفل؛ وتستطيع أيضًا ترك المرآة تعمل 24 ساعة وهي ستدخل في وضع “السكون” حتى لا تضطر إلى تشغيلها وإيقافها.



بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple ChatGPT Google iPhone أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البيانات التخصصات المطلوبة التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تويتر جوجل حساب المواطن رابط التقديم رابط التقديم للوظيفة سامسونج سدايا سيارة شركة أبل عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كورونا مايكروسوفت منصة أبشر ناسا هاتف هواوي واتساب وظائف شاغرة

الرابط المختصر :
اترك رد