مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

مدير “تيفيت مصر” يوضح دور تطبيقات الهواتف الذكية خلال أزمة كورونا

0 11

قال ماجد بركات؛ المدير التنفيذى لبرنامج دعم وتطوير التعليم الفني والتدريب المهني “تيفيت مصر”، إن تطبيقات الهواتف الذكية كان له دور منذ بدء كوفيد 19؛ حيث ساعدت في بدء الشباب لمشروعاتهم في قطاعات عديدة.

وأكد أنه يجب الاهتمام بقطاع التعليم الفني؛ للمساهمة في تعزيز اقتصادات الدول، خاصة مع اعتماد العديد من الدول؛ ومنها مصر، على الصناعة بشكل كبير .

وأضاف “بركات”؛ خلال كلمته على هامش فعاليات “قمة مصر لريادة الأعمال” في أسوان، أنه يجب العمل على توعية الشباب بكيفية اقتناص فرص عمل لائقة، أو مساعدتهم في بداية مشاريعهم الخاصة .

يذكر أنه انطلقت، صباح اليوم الخميس،  فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال بمدينة أسوان، بحضور العديد من رؤساء الجامعات والاكاديميين بجانب الباحثين ورواد الأعمال من مصر ومختلف دول العالم.

ويسلط الأسبوع العالمي لريادة الأعمال، خلال أيامه الثلاثة الممتدة حتى 21 نوفمبر الجاري، الضوء على أهم الفرص الواعدة لرواد الأعمال في العالم، بالإضافة إلى مناقشة التحديات الراهنة لقطاع ريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر؛ نتيجة أزمة فيروس كورونا التي أثرت في الاقتصاد العالمي، خاصة قطاع المشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر.

 

مدير "تيفيت مصر" يوضح دور تطبيقات الهواتف الذكية خلال أزمة كورونا
مدير “تيفيت مصر” يوضح دور تطبيقات الهواتف الذكية خلال أزمة كورونا
الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.