مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

محلل أبل: سيكون هناك آيفون بشاشة مثقبة عام 2022

248

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

لن يمر وقت طويل قبل أن تطرح شركة “أبل” سلسلة آيفون 13، والتي يدعي المحلل الموثوق به “Ming-Chi Kuo” أنها ستحتوي على درجة أصغر وشاشة 120 هرتز. إذا كنت لا تعتقد أن هذه ترقية مثيرة بدرجة كافية، فقد شارك “Kuo “المعلومات حول ما سيحدث في عامي 2022 و2023.

أولًا: يدعي “Kuo” أن شركة “أبل” يمكنها تقديم طراز آيفون بتصميم مثقب في عام 2022، وهو أمر منتشر بالفعل في سوق الهواتف الأندرويد. ومع ذلك ليس من الواضح كيف ستحقق “أبل” ذلك مع الاستمرار في تقديم تقنية Face ID الرائدة في الصناعة، ولكن هذه المكونات قد تعيش تحت الشاشة.

سيقدم آيفون 2022 أيضًا كاميرا أمامية مع إمكانات ضبط تلقائي للصورة محسّنة. بعيدًا عن ذلك ليس من الواضح ما الذي سيتغير أيضًا، بما في ذلك ما إذا كان الجهاز سيشمل منفذ Lightning أو ما إذا كان آيفون سيتحول إلى منافذ أقل.

يدعي “Kuo” أيضًا أن “أبل” ستطلق آيفون SE في نفس العام وأن الجهاز سيدعم الجيل الخامس (5G). إذا كان هذا صحيحًا فستقدم “أبل” جهازًا يدعم الجيل الخامس ميسور التكلفة؛ لاستكمال تشكيلتها من الأجهزة المتطورة. ومن المتوقع أن يتميّز الجهاز بشاشة 4.7 بوصة وأن يتمتع بتصميم مشابه لآيفون 8.

وفي الوقت نفسه شارك “Kuo” تفاصيل حول إطلاق “أبل” لجهاز آيفون قابل للطي مقاس 8 بوصات في وقت مبكر من عام 2023. وكانت هناك بالفعل تقارير حول اختبار “أبل” لشاشات قابلة للطي؛ لذا فإن تقرير “Kuo ” ليس شيئًا جديدًا. لكنه يضيف الوقود إلى النار ويشير إلى أن “أبل” مهتمة جدًا بتقديم تصميم آيفون جديد في غضون بضع سنوات.

في نفس التقرير يدعي “Kuo” أن سلسلة هواتف آيفون العادية ستحقق تصميمًا أقل من الدرجة الأولى بحلول نفس العام. يبدو أن كل هذا يعتمد على نوع التقدم الذي يمكن أن تحققه “أبل” في عام 2021 ، لكن “Kuo” يتوقع أن تقوم شركة “أبل” بهذه التحركات خلال السنوات القليلة المقبلة.

أخيرًا أفاد “Kuo” أنه بحلول عام 2023 ستتوقف “أبل” عن إنتاج هاتف آيفون 11 وتستبدله بطراز آخر يمكن بيعه بأقل من 600 دولار. وبالطبع سيشمل الجهاز دعم الجيل ااخامس.

اقرأ أيضًا:

“أبل” تُطور حزمة بطارية مغناطيسية لهاتف آيفون

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.