مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

كل التفاصيل عن مجموعة سامسونج جالكسي S11 تعرف على البطارية وحجم الشاشة


بحسب ما ذكرت العديد من المصادر التقنية العالمية، فمن المتوقع أن تطلق شركة سامسونج سلسلة Galaxy S11 الجديدة في فبراير القادم. وخلال الثلاثة أشهر القادمة.


سوف تطلق الشركة خمس هواتف مختلفة من سلسلة Galaxy S11، وخلال هذا الأسبوع سوف نتعرف على أحجام شاشتها وعددها الذي سيدعم تقنية الجيل الخامس.


وقد غرد ” Tipster Evan Blass” علي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن بعض التفاصيل الأولية حول سلسلة Samsung Galaxy S11. وكشف “Blass” أنه سيكون هناك ثلاثة أحجام للشاشة؛ حيث سيحتوي Galaxy S11e إما على شاشة 6.2 بوصة أو 6.4 بوصة، في حين سيحصل هاتف Galaxy S11 علي شاشة بحجم 6.7 بوصة، وسيوفر هاتف Galaxy S11 Plus أكبر شاشة عرض بحجم 6.9 بوصات.


ويضيف “Blass” أن هذه المرة ستأتي جميع هواتف مجموعة Galaxy S11 مع شاشات منحنية. هذا يعني أنه على عكس شاشة AMOLED المسطحة على Galaxy S10e، وسيحصل Galaxy S11e على لوحة منحنية، لذا لن تزيد سامسونج من حجم شاشة Galaxy S11e من 5.8 بوصة إلى 6.4 بوصة فحسب، بل ستنحني أيضًا منحنى الشاشة لجعل الهاتف يشبه بشكل أكبر S11 و S11 Plus.


يذكر أنه تمت الإشادة بجهاز Galaxy S10e بسبب تصميمه المضغوط، بينما سيأتي هاتف Galaxy S11e مزودًا بشاشة وجسم أكبر، لكننا نتساءل كيف ستفرق سامسونج بين هاتفي Galaxy S11، وهاتف S11 Plus. وستميز هاتف Galaxy S11 بشاشة أكبر، بالإضافة إلي عمر بطارية أطول وبقدرة 3900 مللي أمبير في الساعة.


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل آيفون أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي



الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.