مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

متى ستطرح “أبل” آيفون 12؟

0 862

على الرغم من أن شركة “أبل” عقدت حدثًا افتراضيًا في شهر سبتمبر الماضي، إلا أن أولئك الذين يتوقعون أجهزة آيفون أصيبوا بخيبة أمل؛ حيث ركز الحدث على ساعة: Apple Watch 6 الجديد وApple WatchSE وiPads بدلًا من ذلك. 

ولا يزال تاريخ الإعلان عن هواتف: آيفون 12 و12 Pro و12 Max و12 Pro Max (أو آيفون 12 Mini) معلقًا في الهواء (لم تؤكد “أبل” أسماء الهواتف)، ومع ذلك، فإن أفضل تخمين لدينا بشأن موعد إعلان “أبل” عن الهواتف هو 13 أكتوبر أو 14 أكتوبر القادمين.

قبل أن نشرح السبب، لاحظ أن شركة “أبل” لم تُبلغ عن أي معلومات رسمية ولم تستجب لطلب التعليق. ومع ذلك، ما نعرفه هو أن آيفون 12 تأخر بالتأكيد “بضعة أسابيع” من الجدول الزمني المعتاد لشهر سبتمبر،وحتى قبل أن تؤكد الشركة هذا في يوليو الماضي، علمنا أن جائحة فيروس كورونا أجبرت الموردين في الصين على الإغلاق أو العمل على سعة محدودة. 

لم يؤثر هذا في مخزون شركة “أبل” في سبتمبر الماضي فحسب، بل سيكون له تأثير في المبيعات أيضًا، وأغلقت “أبل” أيضًا متاجر إعادة البيع في الولايات المتحدة، على الرغم من أن بعضها أُعيد فتحه الآن في مساحات محدودة.

أما بالنسبة لسبب اختيارنا للحديث في وقت مبكر، إلى منتصف أكتوبر، فهناك عدد قليل من التبعات. وأفادت وكالة الأخبار المالية اليابانية “Nikkei Asiаn Review” بأن شركة “أبل” كانت تخطط لإنتاج هواتف آيفون (5G) في منتصف شهر سبتمبر، وسوف يتم طرح المنتجات في وقت مبكر بعد ذلك. وسوف تحتاج “أبل” أيضًا إلى ما يكفي من الأجهزة للتنقل في الوقت المناسب لمناسبة (Black Friday). 

ولأن شركة “أبل” تحب إقامة أحداثها في أيام الثلاثاء أو الأربعاء، فهذا يعطينا احتمالية الإعلان عن سلسلة آيفون 12 يوم 6 أو 7 أو 13 أو 14 أكتوبر. 

في النهاية، هذا هو مجرد تخمين ويمكن للكثير من الأشياء أن تتغيّر فجميع المفاجآت واردة خلال عام 2020.

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Ut elit tellus, luctus nec ullamcorper mattis, pulvinar dapibus leo.
الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.