مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

متعة وراحة.. أفضل 10 أدوات منزلية

211

أصبحت المنازل الذكية شائعة في عصرنا الحديث. ولكن بجانبها يجب التفكير في أفضل الأدوات المنزلية التي تجعل حياتك أسهل. يمكن أن تكون الأدوات غريبة وممتعة، ولكن ما تريده هو تلك التي توفر لك الوقت أو المال أو الطاقة.

فيما يلي أفضل 10 أدوات منزلية ستمكنك من الحصول على المتعة والراحة:

1- المكنسة الروبوتية (Roomba S9 +)

أخيرًا تجعل تقنية التفريغ الذاتي من شركة “Roomba” الحاصلة على براءة اختراع المكانس الروبوتية تشعر وكأنك تعيش في المستقبل. سوف تفرغ المكنسة الروبوتية  حتى 30 مرة قبل أن تحتاج إلى تغيير حقيبتها. ومع الخطوط الجديدة من “Roomba” عبر التطبيق، لم تعد بحاجة للقلق بشأن المكنسة الكهربائية الصغيرة التي تعلق في جميع أنحاء المنزل.

وأضافت شركة “Roomba” أيضًا تصميمًا جديدًا على شكل D للزوايا وفرشاة جانبية أبطأ. هذا يعني أن الحواف أنظف، ولا ترمي الأوساخ حول المنزل.

يُظهر الاختبار أن المكنسة الروبوتية S9 الجديدة يمكنها تنظيف السجاد بعمق مثل أي مكنسة روبوتية أخرى، ومنافسة القوائم، وفي النهاية تصبح المكنسة الروبوتية الكهربائية الاختراع الذي تحتاجه.

2- Echo Show

هذه الشاشة المتصلة بالمساعد الذكي “Alexa” هي أفضل أداة يمكن استخدامها بالمطبخ. يمكنك جدولة المواعيد وضبط المؤقتات وعرض مقاطع فيديو للوصفات وإنشاء قوائم التسوق وطلبها أو تشغيل بعض الموسيقى فقط.

ويتيح لك برنامج Echo Show أيضًا مشاهدة مقاطع فيديو مثل يوتيوب أو Hulu أو Amazon Prime.

يمكن من خلال هذه الشاشة إجراء مكالمات بين الأجهزة؛ لذلك عندما تحتاج إلى أن توضح لك والدتك كيفية صنع السباغيتي للمرة العشرين يكون الأمر بسيطًا مثل قول “Alexa Call Mom”.

3- Ecobee 4 Smart Thermostat

أجهزة الترموستات الذكية مذهلة. وتُعد برمجة منزلك للتدفئة وأنت في طريقك إلى المنزل في الشتاء أو تبرده من هاتفك أثناء وجودك في السرير منقذًا للحياة. كما أنها توفر المال؛ من خلال السماح لك بإعداد منزلك للتدفئة فقط أو تهدأ عندما تكون في المنزل، وتدفع نفقاتها بسرعة.

يأتي Ecobees أيضًا مزودًا بأجهزة استشعار عن بُعد للمنازل متعددة المستويات أو إذا كنت ترغب فقط في الحفاظ على درجة الحرارة في جميع أنحاء منزلك.

4-Keurig K-Cafe

إلى محبي القهوة ابتهجوا. كانت ماكينة القهوة Keurig Coffee موجودة منذ فترة، لكن ماكينة K-Cafe Latte Maker الجديدة تجعل رحلاتك إلى “ستاربكس” شيئًا من الماضي.

إنها تعمل تمامًا مثل ماكينة Keurig القياسية مع ميزة إضافية تتمثل في إعداد الإسبريسو وخلاط الحليب الآمن في غسالة الأطباق. إنه زر واحد فقط للحصول على حليب مع المزيد من الرغوة ورذاذ من النكهة، تهانينا وفرت للتو 4 دولارات.

5- Anker Wireless Phone Charger

بخلاف شاشة الهاتف، فإن الجزء الأول الذي يتم تلفه هو منفذ الشحن. يعمل الشاحن اللاسلكي من شركة “Anker” مع معظم أغطية الهواتف ويشحن هاتفك بسرعة. فقط أسقطه على الشاحن.

وإذا كنت بحاجة إلى هاتفك، فامسكه وانطلق. مع هذه الأداة المنزلية، لن تقلق أبدًا بشأن توصيل هاتفك مرة أخرى.

6-Ziploc Zip’n’Steam Steam Cooking Bags

ستغير أكياس “Steamer” طريقة الطهي إلى الأبد. في غضون ثلاث دقائق ستحصل على خضروات طازجة مطبوخة بشكل مثالي. فقط ارمِ طعامك، وأضف القليل من التوابل وضعه في الميكروويف.

من خلال تلك الأكياس سيصبح طهي الخضار أو الأرز أو الدجاج أو حتى السمك سريعًا وبسيطًا.

7- D-Link AC1200 Wi-Fi Range Extender

بدلًا من شراء جهاز توجيه طويل المدى باهظ الثمن قد يحل مشكلتك أو لا يحلها، احصل على بعض موسعات Wi-Fi. حتى لو كنت تعاني فقط خلال ساعات الذروة، فإن وضع جهاز بجوار التلفزيون يسمح لك بجودة اتصال عالية. إن جهاز”D-Link” سهل التثبيت ويعطي سرعات عالية.

8-Faberware Splatter Screen

تُعد شاشات الترشيش “Splatter” واحدة من الأدوات المنزلية التي لم تعرف أبدًا أنك تريدها حتى تستخدمها. احصل على شاشة ترشيش متينة وانسَ تنظيف الفرن.

ستمنع هذه الشاشة بدقة قطرات الزيت الساخنة من الخروج من المقلاة. إنها أداة بسيطة ولكنها أنيقة للغاية؛ حيث ستكون هناك فوضى أقل حتى يكون هناك وقت أقل للتنظيف، كما أنها تعمل بشكل رائع كأغطية انسكابية للماء المغلي، بالإضافة إلى مصفاة مؤقتة ممتازة.

9- Mortar and Pestle

منذ آلاف السنين تم استخدام الهاون والمدقة، ولكن يبدو أنه لا مكان له في المطبخ الحديث. تعمل الهاون والمدقة على طحن وسحق وخلط المكونات للحصول على تناسق مثالي، وتبدو رائعة في المطبخ. تحتوي تلك الأداة البسيطة على ملايين الاستخدامات للطهي أو الصناعة اليدوية.

10-Roku Streaming Stick +

لا تدفع أكثر مقابل شراء تلفزيون ذكي، بينما يمكنك تحويل أي تلفزيون إلى تلفزيون ذكي مقابل مبلغ أقل بكثير.

تهيمن شركة “Roku” على السوق بسرعات إضاءة عالية ودعم رائع واتصال عالمي. ولم تعد بحاجة إلى المعاناة من أوقات التحميل البطيئة، ومع العمليات الصوتية أو دعم المساعد الصوتي Alexa وجوجل، وتجعل Roku Streaming Stick + مشاهدة فيديو على Netflix وHulu وAmazon Prime أمرًا بسيطًا وسهلًا لجميع أفراد الأسرة.

اقرأ أيضًا:

“Kohler” تكشف عن مجموعتها الجديدة في معرض CES 2021

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقصاديةأضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.