مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

ما هي ميزات الساعة الذكية Vivo Watch 2؟

57
عالم التكنولوجيا    ترجمة

 

كانت شركة Vivo طرحت أول ساعة ذكية لها على الإطلاق، والتي أطلقت عليها اسم Vivo Watch، وذلك في سبتمبر من العام الماضي، وبعد عام تقدم Vivo أخيرًا الجيل الثاني من ساعتها الذكية التي أطلقت عليها اسم Vivo Watch 2.

 

وقد كشفت بعض الصور المسربة للساعة الجديدة على الإنترنت عن تصميمها إلى جانب بعض الميزات.

صور مسربة لـ Vivo Watch 2 تكشف عن التصميم

بالنظر إلى الصور المسربة من المتوقع أن يكون للساعة نفس التصميم الدائري مثل Vivo Watch. وستتوفر ساعة الجيل الثاني بخيارات من أحزمة الجلد والسيليكون، وتحوي خيارين لألوان الأحزمة: أخضر زيتوني وأسود.

Vivo Watch 2: الميزات المتوقعة

 

من حيث الميزات تميل ساعة Vivo القادمة إلى الحصول على بعض الترقيات عن سابقتها، وأبرزها بطاريتها؛ إذ يقال إن الساعة تحتوي على بطارية بسعة 501 مللي أمبير في الساعة، بينما تم الإعلان عن الطراز الأصلي بسعة بطارية تصل إلى 478 مللي أمبير في الساعة. ونظرًا لأن بطارية Vivo Watch 2 كبيرة يمكننا توقع عمر بطارية أفضل مقارنة بالطراز الأصلي الذي يُزعم أنه يستمر لمدة تصل إلى 18 يومًا.

إلى جانب ذلك من المتوقع أن تدعم Vivo Watch 2 مراقبة معدل ضربات القلب ونظام GPS المدمج وعداد الخطوات. وستأتي الساعة أيضًا بدعم المكالمات الصوتية وتقنية Bluetooth 5.1 للاتصال. وقيل أيضًا إن الساعة تدعم تطبيقات الطرف الثالث.

Vivo Watch 2.. موعد الإطلاق

على الرغم من عدم وجود تلميح بخصوص الجدول الزمني للإطلاق إلا أننا نتوقع أن يكون قريبًا. وما زلنا لا نعرف الميزات الجديدة التي ستوفرها ساعة Vivo Watch من الجيل التالي باستثناء بطارية أكبر، وبناءً على ذلك نتوقع أن تكون تكلفة Vivo Watch 2 مماثلة أو أعلى قليلًا من تكلفة الساعة الأصلية. ومع ذلك سيتعين علينا انتظار الكشف عن مزيد من المعلومات.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

 

“HUAWEI Band 6” أول سوار ذكي بكل إمكانيات الساعة الذكية

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.