مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

ما هو سعر هاتف Huawei Mate X ؟


أصبح هاتف Mate X القابل للطي من Huawei، معروض للبيع رسميًا، يعد جهاز Mate X ثاني طوي رئيسي يصل إلى السوق بعد Samsung Galaxy Fold (الذي تم تأجيله أيضًا).


يتفوق جهاز Mate X في طيات أخرى لأن شاشته القابلة للطي موجودة خارج الهاتف، على عكس الشاشات الداخلية القابلة للطي داخل Galaxy Fold و Motorola Razr.


هذا يعني أنه عندما يتم طي Mate X، فإنه يحتوي على شاشة بحجم 6.6 بوصة في المقدمة وشاشة بحجم 6.38 بوصة في الخلف – وعندما يتم كشفها ، تكون شاشتها قطريًا ثماني بوصات.


تم تجهيز الهاتف أيضًا بـ 5G، ومعالج Kirin 980 من Huawei، وبطارية مزدوجة الخلايا بقوة 4500 مللي أمبير في الساعة.


كل هذه التكنولوجيا تأتي بسعر باهظ للغاية – تبلغ تكلفتها 2400 دولار. والآن ، يمكنك شراءه فقط من Vmall، متجر Huawei عبر الإنترنت في الصين.


ليس من الواضح ما إذا كان الجهاز قد يأتي إلى بلدان أخرى أو متى، ولكن في شهر أكتوبر الماضي، أخبرت Huawei The Verge أن “خطة إطلاق عالمية قيد المراجعة”. ولا تزال Huawei تخضع لتدقيق شديد من قبل الحكومة الأمريكية، لذلك قد لا تبيع Huawei الهاتف في الولايات المتحدة الأمريكية.


الموضوع مترجم من: The Verge: Huawei’s Mate X is now on sale in China for $2,400


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.