“مايكروسوفت” تكشف عن شعار متصفح Edge الجديد هل يشبه Internet Explorer ؟

"مايكروسوفت" تكشف عن شعار متصفح Edge الجديد هل يشبه Internet Explorer ؟
"مايكروسوفت" تكشف عن شعار متصفح Edge الجديد هل يشبه Internet Explorer ؟

حدثت شركة “Microsoft” الشعار الخاص بمتصفح “Edge”، القائم على “Chromium”. كشفت شركة البرمجيات العملاقة عن أيقونة “Edge” منذ أكثر من أربع سنوات، فهو مختلف تماماً عن “Internet Explorer”. تم اكتشاف شعار “Microsoft” الجديد كجزء من لعبة مصغرة جديدة للتصفح مخبأة داخل أحدث إصدارات “Canary” من “Edge”. يبدو وكأنه موجة، ويتضمن أسلوب تصميم “Fluent” مماثل لرموز Office الجديدة للشركة.


يوضح الشعار أيضًا الحرف e، لكنه لم يعد يشبه “Internet Explorer”، ويبدو أكثر حداثة نتيجة لذلك. من الواضح أن “Microsoft” تنطلق من شعارها التلقيدي مع انتقالها إلى إصدار “Chromium” من “Edge”، وسيكون من المثير للاهتمام معرفة سبب اختيار الشركة لهذا التصميم المحدد.



قام موظفو “Microsoft” بنشر أدلة خفية لسلسلة من الألغاز والصور للكشف عن الأيقونة الجديدة.حيث قدموا أيقونة “Edge” ككائن ثلاثي الأبعاد ، وذلك بفضل شفرة نموذج “Obj” التي كانت مخبأة في صورة. كل هذا أدى إلى سلسلة من الكلمات المكتشفة في سبعة أدلة، والتي تم إدخالها بعد ذلك في وظيفة “Javascript” على موقع “Microsoft Edge Edge Insider”. كشف هذا عن الكلمات التي يجب سحبها من مقطع فيديو للحصول على الإرشادات النهائية لاكتشاف لعبة التصفح السرية (edge: // surf /) والشعار الجديد عند إكمالها.


ننتظر الآن معرفة متى ستصدر “Microsoft” إصدارًا نهائيًا من متصفح “Edge Chromium”. أصدر صانع البرنامج نسخة تجريبية مرة أخرى في أغسطس، وظهرت نسخة مستقرة على الويب مؤخرًا. تعقد “Microsoft” مؤتمر “Ignite” في “أورلاندو” الأسبوع المقبل، وبالنظر إلى الشعار الجديد، فمن المحتمل أن نسمع المزيد عن تاريخ الإصدار قريبًا.


الموضوع من: The Verge:Microsoft unveils new Edge browser logo that no longer looks like Internet Explorer


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple ChatGPT Google iPhone أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البيانات التخصصات المطلوبة التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تويتر جوجل حساب المواطن رابط التقديم رابط التقديم للوظيفة سامسونج سدايا سيارة شركة أبل عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كورونا مايكروسوفت منصة أبشر ناسا هاتف هواوي واتساب وظائف شاغرة


الرابط المختصر :
كاتبة محتوى تقني، بكارليوس كلية الإعلام جامعة القاهرة قسم الصحافة وحاصلة على تمهيدي ماجسيتر