مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

مايكروسوفت تطلق هاتف Surface Duo 2 الجديد

36

عالم التكنولوجيا      ترجمة 

 

أطلقت شركة مايكروسوفت الأمريكية، رسميًا، الجيل الثاني من هاتفها الذكي Surface Duo، ويعالج الهاتف المسمى Surface Duo 2 العديد من أوجه القصور في النموذج السابق.

– مواصفات هاتف Surface Duo 2 من مايكروسوفت:

هاتف Surface Duo 2
هاتف Surface Duo 2

– الشاشة

 

يتميز هاتف Surface Duo 2 الجديد من مايكروسوفت بشاشة من نوع AMOLED، بقياس 5.8 بوصة، وبدقة 1892×1344 بيكسل، والتي عند فتحها مجمعة يصبح قياس الشاشتين معًا 8.3 بوصة، وبدقة 2688 × 1892 بيكسل.

ويمكن أن يصل معدل سطوع الشاشة إلى 800 شمعة سطوع وهي مغطاة بزجاج بطبقة حماية من نوع Corning Gorilla Glass Victus، وتمتاز كلا الشاشتين بمعدل تحديث يبلغ 90 هرتز في الثانية.

 

– التصميم

 

وقد زودت شاركة مايكروسوفت هاتف Surface Duo 2 الجديد بمنحنى طفيف على الحافة الداخلية للشاشة، والذي يسمح بمشاهدتها عند الإغلاق، وتظهر المنحنيات من الخارج وتتوهج للإشارة إلى الإشعارات الفائتة.

علاوة على هذا يدعم هاتف Surface Duo 2 العمل بقلم مايكروسوفت Surface Slim Pen 2، والذي يمكن توصيله مغناطيسيًا بالجزء الخارجي من الجهاز لشحنه.

 

– الكاميرا

 

ويحتوي هاتف Surface Duo 2 على كاميرا خلفية ثلاثية؛ منها عدسة رئيسية تبلغ دقتها 12 ميجا بيكسل، كما تتميز العدسة الواسعة بدقة 12 ميجا بيكسل، والعدسة المقربة بدقة 16 ميجا بيكسل بميزة التثبيت البصري للصورة، يمكنك أيضًا تسجيل فيديو بدقة 4K، تصل سرعته إلى 60 إطارًا في الثانية أو حتى 1080 بيكسل، 240 إطارًا في الثانية.

 

– الأداء

 

ويأتي هاتف Surface Duo 2 مزودًا بمعالج كوالكوم من نوع Snapdragon 888، والذي يقدم دعمًا لشبكات اتصال الجيل الخامس (5G)، ويعمل الجيل الجديد بنظام التشغيل أندرويد 11 خارج الصندوق.

 

– التخزين

 

ويقترن معالج هاتف Surface Duo 2 بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجا بايت من نوع LPDDR5، متصلة بذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 أو 256 أو 512 جيجا بايت.

 

– البطارية

 

لم تحدد شركة مايكروسوفت حجم البطارية، ولكنها أوضحت أنه يدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 23 وات.

 

– السعر

 

ويتوفر هاتف Surface Duo 2 من مايكروسوفت باللون الأبيض مقابل سعر 1500 دولار، وهو متاح للحجز المسبق بدءًا من اليوم.

 

المصدر:

 

2022 Porsche Macan S first drive review: S is for sweet spot

 

اقرأ أيضًا:

تسريبات جديدة عن الحاسب المحمول “Surface Book” من “مايكروسوفت”

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.