مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“مايكروسوفت” تضيف خدمات “جي ميل” و”جوجل درايف” و”كاليندر” لبريد “أوتلوك دوت كوم”


 تخطط شركة “مايكروسوفت” الأمريكية، عملاق صناعة البرمجيات في العالم، لدمج خدمات البريد الإلكتروني “جي ميل” والباقة المكتبية السحابية “جوجل درايف” والتقويم الرقمي “جوجل كاليندر” إلى خدمة البريد الإلكتروني “أوتلوك دوت كوم”.


وفقاً لموقع (ذا فيرج) الإلكتروني المعني بالأخبار التقنية، فإن صانع البرمجيات الأمريكي بدأ بالفعل في اختبار هذا الدمج لبعض الحسابات مؤخرًا، حيث أشارت إلى أنه بعد المرور بعملية ضبط بسيطة للإعدادات يستطيع المستخدم ربط حسابه الخاص بخدمات “جوجل” مع حسابه على خدمة البريد الإلكتروني “أوتلوك دوت كوم”، وعندها سيتم تلقائيا عرض البريد الإلكتروني “جل ميل” ومستندات “درايف” والتقويم “كاليندر” داخل إصدارة خدمة “أوتلوك دوت كوم” على الويب.


لم يتضح بعد عدد مستخدمي خدمة “أوتلوك دوت كوم”، الذين سيتمكنون من الوصول إلى الخدمة الجديدة أو موعد إطلاقها على نطاق أكبر.


على الرغم من عدم كشف “مايكروسوفت” عن موعد إطلاق الخدمة الجديدة لجميع المستخدمين، فإنها أكدت أنها تجري حاليا اختبارات على مجموعة صغيرة من مستخدمي خدمة “أوتلوك دوت كوم” من أجل جمع الآراء وردود الأفعال، حيث تبحث دائماً عن طرق جديدة لتقديم أفضل تجربة استخدام لخدمة البريد الإلكتروني لعملائها، وفقاً لمتحدث باسم الشركة.


المصدر: أ.ش.أ


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل آيفون أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.