مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

مايكروسوفت: بدء اختبار الاشتراك العائلي في خدمة الألعاب Xbox Game Pass

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

انتشرت مؤخرًا شائعات من عدة مصادر عن خطوة مهمة من شركة مايكروسوفت تهدف خلالها إلى تقديم مجموعة من التحسينات على العروض الموجهة إلى خدمة الألعاب Xbox Game Pass، والعمل على تحسين العروض المتاحة أمام الجماهير لزيادة عدد المشتركين.

المثير للاهتمام أن هذه الشائعات أصبحت حقيقة؛ حيث نشرت الشركة إعلانًا على موقعها الرسمي مؤكدة أن عملية اختبار الاشتراك العائلي أو الخطة العائلية Family Plan بدأت بصفة رسمية وحصرية لمشتركي خدمة Insider Xbox في بعض الدول، مثل: كولومبيا وأيرلندا.

وأوضحت شركة مايكروسوفت أن الخطة الجديدة ستتيح للمستخدمين تصريف اشتراكهم الحالي في خدمة الألعاب Xbox Game Pass Ultimate وتحويله إلى الخطة العائلية، على أساس أن شهرًا واحدًا من الخدمة يساوي 18 يومًا من الخطة العائلية.

وسوف تسمح هذه الخطة الجديدة لأربعة مستخدمين بالوصول المباشر إلى جميع مميزات الاشتراك؛ عن طريق إنشاء أربعة ملفات تعريف خاصة وكل واحد منها يوفر للاعبين كل المميزات بدون أي نقصان، مع شروط أساسية أهمها: أن يكون اللاعبون المستفيدون من الخطة العائلية من البلد نفسه حتى يتسنى لهم تفعيلها.

يذكر أن هذه الخطة الجديدة لخدمة الألعاب Xbox Game Pass Ultimate لا تزال حاليًا في مرحلة تجارب فقط قبل أن يتم تعميمها، وهي مبادرة تعول عليها شركة مايكروسوفت كثيرًا، خاصة أنها تطلبت الكثير من الوقت قبل إنزالها على أرض الواقع. والآن نحن في ترقب تفاصيل أكثر عن موعد إطلاقها العالمي.

الجدير بالذكر أن خدمة الألعاب Xbox Game Pass Ultimate تعد من بين أفضل خدمات الألعاب التي تجذب إليها قاعدة كبيرة من المستخدمين.

وتقدم مايكروسوفت خدمة الألعاب Xbox Game Pass Ultimate بتجربة مميزة؛ حيث لن يحتاج المستخدم إلى ذراع تحكم خاصة؛ لذا فإن الخدمة متاحة على نطاق واسع للكثير من المستخدمين.

وتقدم مايكروسوفت خدمة الألعاب Xbox Game Pass Ultimate بمستوى تسعير جيد مع مكتبة تضم عدد كبير جدًا من الألعاب، أيضًا يمكن للمستخدم تجربة هذه الألعاب على وحدة التحكم بالألعاب الخاصة بالمستخدم أو أي من الأجهزة الأخرى، وتأتي الخدمة أيضًا مع عضوية مجانية في Xbox Live Gold  التي تحاكي PlayStation Plus من شركة Sony.

 

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

لأول مرة.. مايكروسوفت تضيف علامة تبويب ألعاب Xbox بمتصفح Microsoft Edge

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.