مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“ماكوين” تطبيق يجمع بين السفر والسياحة والتقنيات المالية محمد المسلم مؤسس التطبيق: سنستحدم تقنية “البلوك شين” في نقاط الولاء والحوالات

0 174

كتب: عبدالله القطان

يجمع تطبيق (ماكوين) بين السفر والسياحة والتقنيات المالية؛ حيث يتميز التطبيق باستخراج أقل الأسعار من بين العديد من مواقع وتطبيقات تذاكر الطيران والفنادق وسيارات الأجرة.

يقول مؤسس التطبيق؛ “محمد المسلم”: إن التطبيق سيقدم بطاقات ائتمانية باسمه تتيح لمستخدميها جمع النقاط المجانية والعملات والمشتريات؛ كما تمكنهم من تحويل المبالغ المالية، مضيفاً بأنهم يستخدمون كذلك تقنية “البلوك شين” في نقاط الولاء والحوالات.

وأوضح “المسلم” بأن لديهم اتفاقية في الموقع مع مليون وثلاثمائة فندق حول العالم، كما لديهم حقوق فكرية لعدد من المنتجات التي يقدمونها في مجال السفر والسياحة.

وأبرم (ماكوين) عدداً من العقود والشراكات الاستراتيجية مع أكثر من ١١ شركة؛ لتقديم خدمات السفر والسياحة لمنسوبيها.

ويشير “المسلم” إلى أن المشروع حقق نجاحاً كبيراً في الفترة التجريبية القصيرة منذ إطلاقه؛ وذلك من حيث جودة الخدمة المقدمة وانخفاض الأسعار، لافتاً إلى التحديات التي واجهتهم في بداية المشروع، مثل تحقيق فكرة التميز عن باقي المشاريع المشابهة في السوق المحلي والعالمي، وإثبات أن (ماكوين) هو مشروع جديد ومختلف يجمع بين السفر والسياحة بأسلوب غير تقليدي.

“ماكوين” تطبيق يجمع بين السفر والسياحة والتقنيات المالية محمد المسلم مؤسس التطبيق: سنستحدم تقنية “البلوك شين” في نقاط الولاء والحوالات
الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.