مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“ماسنجر رووم”: كيف تتحدث مع 50 من أصدقائك عبر “واتساب” ؟

0 224

أطلق “فيسبوك” ميزة Messenger Rooms لاستخدامها في  عمل مؤتمرات الفيديو على غرار تطبيقي Zoom و Google Meet، وتعد هذه الميزة متوافرة للجميع وقريبًا سيتم الوصول إليها عبر “واتساب” مما يسمح لمستخدميها بإجراء مكالمات جماعية مباشرة مع الأصدقاء على “فيسبوك”، والخيار متاح بالفعل لبعض مستخدمي الإصدار التجريبي ويتوقع طرحه على قاعدة أوسع من المستخدمين في جميع أنحاء العالم قريبًا جدًا.

سيحولك اختصار Messenger Rooms داخل “واتساب” إلى تطبيق “ماسنجر” أو موقع “ماسنجر”على الويب في هاتفك المحمول أو متصفح الويب،  ولن يتم تشفير محادثات الفيديو في Messenger Rooms من طرف إلى طرف، على عكس مكالمات فيديو “واتساب”.

كيف استخدم Messenger Rooms ؟

Android:

1- افتح WhatsApp

2- انتقل إلى علامة المكالمات

3- إنشاء غرفة أو إجراء مكالمة جماعية 

ستتم مطالبتك بـ “متابعة في Messenger” والتي ستأخذك خارج WhatsApp و يمكنك كتابة اسم الغرفة التي أنشأتها وإرسال الرابط على WhatsApp لدعوة المستخدمين.

إجراء إنشاء غرفة والانضمام إليها هو نفسه المتبع في iPhone.

 وبالنسبة لتطبيق WhatsApp Web و WhatsApp Desktop، تحتاج إلى النقر فوق القائمة أو القائمة المنسدلة أو رمز النقاط الثلاث أعلى قائمة الدردشة وتحديد “إنشاء غرفة”

 ويمكنك أيضًا إدخال محادثة فردية أو جماعية والنقر على إرفاق>  وسيتم نقلك من WhatsApp وحتى موقع Messenger على الويب في متصفح الإنترنت الخاص بك.

 

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.