مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“ماستر كارد” تستحوذ على شركة تقييم الأمان RiskRecon


أعلنت شركة “ماستر كارد” عن استحواذها على شركة تقيي RiskRecon؛ وهي شركة ناشئة، مقرها في سولت لايك سيتي، وتستخدم البيانات المتاحة حول الجمهور لبناء تقييمات أمنية للمؤسسات؛ حيث أصبحت مساعدة العملاء في التنقل في مجال الأمن السيبراني من الأمور ذات الأهمية، بالنسبة لشركات الخدمات المالية مثل Mastercard، وستمنح RiskRecon العملاء درجة موضوعية من ملف تعريف الشركة.

وقال أجاي بهالا؛ رئيس الإنترنت والذكاء الاصطناعي في ماستر كارد، في بيان له: “توفر RiskRecon فرصة مثيرة لاستكمال استراتيجيتنا الحالية والتكنولوجية الخاصة بنا؛ لتأمين الفضاء السيبراني، وذلك من خلال مزيج قوي من الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا المتقدمة التي تعتمد على البيانات”.

كما صرح كيلي وايت؛ الرئيس التنفيذي لـ RiskRecon ، لموقع TechCrunch، في مقابلة أجراها بعد الجولة التمهيدية للشركة، في عام 2016، بأن الشركة تدرس المعلومات المتوفرة على الإنترنت بسهولة، وتجمعها لقياس المخاطر الأمنية العامة للشركة.

ويرى “وايت” أن الانضمام إلى ماستر كارد يشكل فرصة لـ RiskRecon لتكون جزءًا من منظمة كبيرة، مضيفًا “لدينا فرصة لتوسيع نطاق حلنا، ومساعدة الشركات في الصناعات والجغرافيا الجديدة، على اتخاذ خطوات لإدارة مخاطر الأمن السيبراني بشكل أفضل، من خلال انضمامنا إلى فريقهم وكوننا جزءًا منه”.

وتم إطلاق RiskRecon في عام 2015، وبلغت استثمارتها 40 مليون دولار، وفقًا لبيانات Crunchbase، وكان من بين المستثمرين شركات: أكسل، ديل تكنولوجيز كابيتال، جنرال كاتاليست، و”إف برايم كابيتال”.

جدير بالذكر أن الشركة لم تكن وحدها في هذا المجال؛ حيث كانت تتنافس مع Security ScoreCard التي تتخذ من مدينة نيويورك مقرًا لها، وتم إطلاقها في عام 2013، وبلغت استثمارتها أكثر من 112 مليون دولار، ووفقًا لشركة Crunchbase، كان آخر الاستثمارات في يونيو مقابل 50 مليون دولار.

وتخضع صفقة اليوم لموافقة الجهات التنظيمية القياسية، ولكن من المتوقع إغلاقها في الربع الأول من عام 2020.


المصدر: TechCurnch: Mastercard acquires security assessment startup, RiskRecon


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.