مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

مؤتمر صحفي للاتصالات والتعليم والتجارة والإعلام بالمملكة عن “كورونا”

0 111

يعقد، اليوم الاثنين، كلٌ من الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ؛ وزير التعليم، والمهندس عبد الله بن عامر السواحة؛ وزير الاتصالات، والدكتور ماجد بن عبد الله القصبي؛ وزير التجارة وزير الإعلام المكلف، مؤتمرًا صحفيًا للحديث عن وباء “كورونا”، والإجراءات التي تتخذها المملكة لتجنب الزيادة في عدد الإصابات.

من جهته، أعلن وزير التعليم، في المؤتمر، عن خطته المميزة في المجال التعليمي، بعد قرار الحد من التجمعات للطلاب في المملكة عن طريق إغلاق المدارس؛ حيث قال: “لدينا خطط جاهزة ولن نعلن عنها حاليًا حتى لا نُشغل طلابنا في التعليم العام والجامعي عن دراستهم وستُعلن في الوقت المناسب”.

وقال وزير التجارة، مطمئنًا البواسل من أبناء المملكة: “المملكة قوية بقيادتها، وأبناؤها قصة إنجاز ونجاح”.


مؤتمر صحفي للاتصالات والتعليم والتجارة و الإعلام بالمملكة

من جانبه، أعلن وزير الاتصالات عن أن نسبة الوصول إلى الإنترنت في المملكة بلغت 94% في ضوء الاستخدام المكثف لتنفيذ التعلم عن بُعد، مؤكدًا نجاح كل الجهود والتعاون بين الجميع، وقوة البنية الرقمية على الرغم من الضغط على الشبكات من 30% إلى 40%.


وقال: “تعاونا مع مختلف الجهات لرفع الطيف الترددي 30% لإعطاء دعم إضافي للشبكة”.


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google Huawei iPhone آبل آيفون أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت التطبيقات التكنولوجيا الجيل الخامس الذكاء الاصطناعي السعودية الفضاء المدن الذكية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تكنولوجيا تويتر جوجل سامسونج سيارات سيارة فيروس كورونا فيروس كورونا الجديد فيس بوك فيسبوك كاسبرسكي كورونا كوفيد-19 مايكروسوفت معالج مواصفات ناسا هاتف هواوي واتساب


الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.