مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

مؤتمر تمكين المرأة.. هدى النعيم: جمعية “كفو” تسعى لتأهيل المرأة لسوق العمل

أستمع الي المقال


انطلقت أمس؛ بالعاصمة السعودية؛ الرياض؛ فعاليات مؤتمر تمكين المرأة؛ برعاية كريمة من سمو الأميرة نورة بنت محمد آل سعود؛ حرم أمير منطقة الرياض، وبحضور صاحبة السمو الملكي الأميرة مشاعل بنت مقرن بن عبد العزيز آل سعود ، وصاحبة السمو الملكي الأميرة مها بنت مشاري عبد العزيز آل سعود؛ إضافة إلى عدد من الشخصيات البارزة والمسئولة بالمملكة؛ وبإشراف وتنظيم شركة سواحل  الجزيرة الإعلامية.

 

وخلال كلمتها ضمن  فعاليات المؤتمر أكدت هدى النعيم؛ عضو مجلس إدارة جمعية “كفو”،على إن “كفو” تسعى لتأهيل المرأة السعودية لسوق العمل، اتساقًا مع رؤية المملكة 2030.

وشددت على أن افتتاح مركز كفو للتدريب؛ هو الأول من نوعه للنساء، ويهدف إلى تدريب المرأة في المجال الصناعي وتأهيلها لسوق العمل، موضحة  أن الجمعية توظف  ما يقارب 144 موظفة على الرغم من تأثر سوق العمل بسبب جائحة كورونا.

وفي ختام كلمتها؛ أكدت على أن مشروع تتمة لتأهيل نزيلات السجن وتوظيفهن داخله، يعمل كوسيلة لتأمين دخل مادي لهن وإثباتًا لقدرتهن على الإنجاز والعطاء، مضيفة أن كفو تعمل على بناء عدة شراكات مع جميع القطاعات.

وأكدت أنه لهذه الأسباب، فقد اعتنت الجمعية بتوفير وسائل النقل المناسبة، واستفادت بالفعل أكثر من 300 سيدة من هذه الخدمة، وتم توفير بيئة آمنة لأبنائهن.

 

مؤتمر تمكين المرأة
مؤتمر تمكين المرأة

 

يُذكر أن شركة سواحل الجزيرة الإعلامية؛ المُنظمة للمؤتمر؛ تقيم سنويًا العديد من الملتقيات التنموية التي تعزز تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، وتتناول مجالات حيوية؛ مثل ريادة الأعمال، والتكنولوجيا، والاقتصاد.

وتصدر سواحل الجزيرة الإعلامية، المجلات التالية:

رواد الأعمال، والاقتصاد اليوم، وعالم التكنولوجيا، والجوهرة، وليدرز الإنجليزية، ولوشيري الإنجليزية، ولوشيري الفرنسية، وإنتربرينورشيب الإنجليزية، وسعوود للأطفال.

لقطات مصورةمن مؤتمر تمكين المرأة
لقطات مصورةمن مؤتمر تمكين المرأة

 

لقطات مصورةمن مؤتمر تمكين المرأة
لقطات مصورةمن مؤتمر تمكين المرأة

 

لقطات مصورةمن مؤتمر تمكين المرأة
لقطات مصورةمن مؤتمر تمكين المرأة

 

 

لمتابعة أحداث وفعاليات المؤتمر أضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.