مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

مؤتمر تمكين المرأة.. نوف العجمي: للمرأة السعودية دور حيوي في صناعة القرار

أستمع الي المقال


 

 

انطلقت أمس؛ بالعاصمة السعودية؛ الرياض؛ فعاليات مؤتمر تمكين المرأة؛ برعاية كريمة من سمو الأميرة نورة بنت محمد آل سعود؛ حرم أمير منطقة الرياض، وبحضور صاحبة السمو الملكي الأميرة مشاعل بنت مقرن بن عبد العزيز آل سعود ، وصاحبة السمو الملكي الأميرة مها بنت مشاري عبد العزيز آل سعود؛ إضافة إلى عدد من الشخصيات البارزة والمسئولة بالمملكة؛ وبإشراف وتنظيم شركة سواحل  الجزيرة الإعلامية.

 

الدكتورة نوف العجمي؛ وكيل جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية لشؤون الطالبات، أحد أهم   الشخصيات التي حضرت المؤتمر؛ وخلال فعالياته قالت كلمة؛ أكدت خلالها؛  أن المرأة تشكل ما يزيد عن 50% من أجمالي الخريجين بالمملكة، مشددة على أهمية تنمية مواهبها، واستثمار طاقتها وتمكينها من الحصول على الفرص المناسبة، لبناء مستقبلها والإسهام في تنمية المجتمع، والاقتصاد.

وشددت على  أن المرأة السعودية؛ يمكنها القيام بدور حيوي في صناعة القرار، وإدارة الأجهزة الحكومية، لاسيما وأن المملكة؛ من أولى الدول التي أعطت المرأة أهمية كبيرة؛ منذ بدايات الدولة وحتى  الآن.

 

مؤتمر تمكين المرأة
مؤتمر تمكين المرأة

 

يُذكر أن شركة سواحل الجزيرة الإعلامية؛المُنظمة للمؤتمر؛ تقيم سنويًا العديد من الملتقيات التنموية التي تعزز تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، وتتناول مجالات حيوية؛ مثل ريادة الأعمال، والتكنولوجيا، والاقتصاد.

وتصدر سواحل الجزيرة الإعلامية، المجلات التالية:

رواد الأعمال، والاقتصاد اليوم، وعالم التكنولوجيا، والجوهرة، وليدرز الإنجليزية، ولوشيري الإنجليزية، ولوشيري الفرنسية، وإنتربرينورشيب الإنجليزية، وسعوود للأطفال.

 

 

لمتابعة أحداث وفعاليات المؤتمر أضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.