مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

مؤتمر تمكين المرأة.. الجوهرة العطيشان: سيدات الوطن شريكات في دعم اقتصاد السعودية (فيديو)

أستمع الي المقال


انطلقت منذ قليل؛ بالعاصمة السعودية؛ الرياض؛ فعاليات مؤتمر تمكين المرأة؛ برعاية كريمة من سمو الأميرة نورة بنت محمد آل سعود؛ حرم أمير منطقة الرياض، وبحضور صاحبة السمو الملكي الأميرة مشاعل بنت مقرن بن عبد العزيز آل سعود ، وصاحبة السمو الملكي الأميرة مها بنت مشاري عبد العزيز آل سعود؛ إضافة إلى عدد من الشخصيات البارزة والمسئولة بالمملكة.

وبتنظيم وإشراف شركة سواحل الجزيرة الإعلامية.

 

وخلال فعاليات المؤتمر؛ أكدت الاستاذة الجوهرة بنت تركي العطيشان، رئيس مجلس إدارة شركة سواحل الجزيرة الإعلامية على أن المرأة السعودية تعيش واقعًا مميزًا، ونالت حقوقها كاملة، ونبهت  إلى أن  المكاسب التي حققتها  المرأة السعودية؛  وضعتها أمام مسؤوليتها للمشاركة في دعم اقتصاد المملكة، وإنجاح برامج رؤية المملكة 2030.

 

 

 

ومن المقرر أن يشهد مؤتمر تمكين المرأة، الكثير من الفعاليات الهامة؛ من بينها؛  عقد عدد من الورش والجلسات الحوارية لمناقشة أهم قضايا المرأة السعودية، واستعراض نجاحاتها وإنجازاتها.

 

  • الورشة الأولى: عن المحافظة على الهوية القيادية للمرأة، وتقدمها سعادة المهندسة أمل العيسي خبيرة الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة.

 

  • الورشة الثانية: عن التنمية المستدامة في تمكين المرأة اقتصاديًا، وتقدمها الدكتورة عواطف العنزي؛ مساعدة مدير وحدات الشراكات والمسؤولية الاجتماعية بكلية التربية بجامعة الأميرة نورة.

 

  • الورشة الثالثة: عن جهود المملكة لدعم المرأة السعودية، وتقدمها المحامية الأستاذة رحاب الرحيمي محامية وعضوة لجنة المحامين بالرياض والهيئة السعودية للمحامين ومؤسسة مكتب رحاب الرحيمي للمحاماة والاستشارات القانونية.

 

  • الورشة االرابعة: كيف تتغلب المرأة العاملة على ضغوط العمل نفسيًا وأسريًا، وتقدمها الأستاذة منال الراشد ماجستير علم نفس، كما تتحدث في نفس موضوع الجلسة الأستاذة حصة القحطاني ماجستير إرشاد اجتماعي.

 

مؤتمر تمكين المرأة
مؤتمر تمكين المرأة

 

 

مؤتمر تمكين المرأة
مؤتمر تمكين المرأة

 

مؤتمر تمكين المرأة
مؤتمر تمكين المرأة

 

مؤتمر تمكين المرأة
مؤتمر تمكين المرأة

 

مؤتمر تمكين المرأة
مؤتمر تمكين المرأة

 

لمتابعة أحداث المؤتمر أضغط هنا

 

 

 

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.