مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

«لوجيتك» تسلط الضوء على المزايا الكبيرة لحلول الاتصالات المرئية

خلال فعاليات مؤتمر LEAP

أعلنت شركة «لوجيتك» عن مشاركتها ضمن فعاليات مؤتمر LEAP، الحدث التقني الرائد الذي تستضيفه المملكة العربية السعودية خلال الفترة ما بين 1 – 3 فبراير 2022، حيث ستعرض الشركة مجموعتها الواسعة من حلول الاتصالات المرئية عالية الجودة، حيث ستتواجد في القاعة 3، جناح رقم G30.

 

وستسلط «لوجيتك» الضوء على تقنياتها الرائدة من حلول الاتصالات المرئية، وقدرتها على دعم أساليب العمل الهجينة، والارتقاء بقطاعات العمل المختلفة، بما في ذلك التعليم، والرعاية الصحية، وتعزيز رضا العملاء والموظفين، فضلاً عن مساعدة المؤسسات على تعزيز التنوع في مكان العمل.

 

وستلقي «لوجيتك» الضوء على أحدث ابتكاراتها، بما في ذلك حلول Rally Bar، وهي مجموعة من حلول مؤتمرات الفيديو المتقدمة والمخصصة للقاعات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، والتي تعمل مع أبرز حلول الاتصالات المرئية اليوم مثل مايكروسوفت تيمز، وزووم.

 

وسيشاهد زوار جناح «لوجيتك» في المعرض كاميرا Scribe، وهي كاميرا مخصصة للسبورة الإلكترونية في قاعات الاجتماعات والفصول الدراسية والتي تعمل بالذكاء الاصطناعي. تقوم كاميرا Scribe المتوافقة مع حلول اتصالات الفيديو المرئية “مايكروسوفت تيمز” و”زووم”، ببث محتوى السبورة الإلكترونية في اجتماعات الفيديو بوضوح فائق، لتنقل افتراضياً جميع المشاركين في المؤتمر إلى نفس الغرفة. كما ستقوم «لوجيتك» بعرض منتجاتها وحلولها التقنية الرائدة ضمن المنصات والأجنحة المخصصة لشركائها.

 

وبهذه المناسبة، قالت لبنى إمنشال، رئيسة قسم حلول الاتصالات المرئية في لدى «لوجيتك» إفريقيا والشرق الأوسط وتركيا ووسط آسيا: “تواصل حلول الاتصالات المرئية اكتسابها المزيد من الأهمية يوماً بعد يوم. وقد أدركت الشركات في المملكة العربية السعودية المزايا الكبيرة لاستخدام حلول الاتصال المرئية، وأهميتها للحفاظ على التواصل بين فرق العمل خلال العامين الماضيين. وباتت أساليب العمل الهجينة تحظى بشعبية كبيرة، إذ ستواصل عمليات التطبيب عن بُعد، والتعلم عن بُعد انتشارها ونموها، ما سيؤدي إلى زيادة الطلب على حلول الاتصال المرئية عالية الجودة”.

 

بدوره، قال محمد شريف، مدير المبيعات لحلول الاتصال المرئي لدى لوجيتك في المملكة العربية السعودية: “نتطلع للالتقاء بعملائنا خلال فعاليات مؤتمر LEAP وتعريفهم بالمزايا والفوائد الكبيرة لأحدث ابتكاراتنا التقنية مثل Rally Bar و Scribe، وكيف يمكنها مساعدة الشركات وتمكينها من تعزيز الكفاءة والابتكار، وتحقيق مستويات أعلى من رضا العملاء والموظفين”.

 

وأشار عمران أحمد، مدير قنوات التوزيع لحلول الاتصال المرئي لدى لوجيتك، إلى أن حجم سوق حلول الاتصال المرئي في المملكة العربية السعودية سيحقق نموا بمعدل سنوي مركب يبلغ 13.5٪ خلال 2021-2027 ، وفقًا لتوقعات مؤسسة 6Wresearch، وتلتزم لوجيتك بضمان حصول المؤسسات على أفضل الحلول في هذا المجال.

 

وتعمل شركة «لوجيتك»، المصنفة في المرتبة الأولى عالميًا في تطوير التجهيزات الخاصة بالاتصالات المرئية من قبل مؤسسة سنيرجي للأبحاث، مع العديد من العملاء في قطاعات مختلفة في المملكة العربية السعودية بما في ذلك قطاع البناء والتشييد، والرعاية الصحية، والتعليم.

 

كما تم تكريم شركة «لوجيتك» بلقب الشركة الرائدة في السوق في مجال التجهيزات التقنية الخاصة بمؤتمرات الفيديو من قبل شركة فروست آند سوليفان وذلك لتحقيقها أعلى حصة سوقية لقاء الأداء المتميز والمنتجات، والخدمات.

تم تكريم لوجيتك بلقب الشركة الرائدة في السوق في مجال التجهيزات التقنية الخاصة بمؤتمرات الفيديو من قبل فروست آند سوليفان للربع الأول من العام المالي 2021.

إقرأ أيضا:

“لوجيتك” تطرح لوحة مفاتيح لاسلكية بقدرات إنتاجية عالية وتصميم مُبّسط

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.