مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

للوقاية من كورونا.. قناع طبي مزود بتقنية بلوتوث 4.0

0 630

أصبحت الأقنعة ضرورة مطلقة في حقبة فيروس كورونا، لكنها يمكن أن تكون مرهقة وتعترض طريق الكثير من الأنشطة، مثل: التحدث على الهاتف والاستماع إلى الموسيقى أو نظام الملاحة، فماذا لو كان هناك قناع طبي يسمح لك بممارسة كل هذه الأنشطة بشكل مريح؟

تم تصميم “Bone Conduction Audio Mask” خصيصًا للرياضة، ولا يتميز فقط بالتكنولوجيا المتقدمة مع ترشيح فائق الدقة لجزيئات الهواء ولكنه أيضًا مزود بتقنية بلوتوث4.0 للموسيقى اللاسلكية والمكالمات والملاحة.

هذا القناع الطبي الجديد مقاوم للغبار والبكتيريا والجزيئات المعلقة الأخرى، كما يسمح لك في نفس الوقت بالاستماع إلى الموسيقى والرد على المكالمات والاستماع إلى التنقل في الوقت الفعلي أثناء نشاطك.

يتميز هذا القناع الفريد والخاص بسماعة توصيل؛ لتحرير أذنيك وتقليل الضرر المباشر لطبلة الأذن. كما أنه يضمن أنه يمكنك الاستمتاع بالموسيقى الخاصة بك، بينما تظل قادرًا على تلقي الأصوات من البيئة المحيطة بك، ما يبقيك في حالة تأهب آمن ومدركًا طوال الوقت.

أخيرًا، القناع الطبي قابل لإعادة الشحن ويدوم حتى 7 ساعات من الاستخدام. احصل على هذا القناع الطبي المتخصص فائق الكفاءة والعملي الآن مقابل 84.99 دولار.

المصدر:Interestingengineering:A Mask with Ultra-Fine Filtration and Bluetooth 4.0
الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.