مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

لعبة “PUBG Mobile” تحقق أرباحًا ضخمة في مايو

0 311

حققت لعبة “PUBG Mobile” أرباحًا ضخمة في شهر مايو الماضي، وفقًا لتقرير صادر عن شركة تحليلات البيانات “Sensor Tower”،ونمت معركة “royalegame” بنسبة 41%في مايو 2019 وحققت أكثر من 226 مليون دولار من خلال إنفاق المستخدمين. وتتضمن أرباح “PUBGMobile” أيضًا كسب النسخة الصينية من عنوان المعركة الملكية المسمى Game For Peace أو Peacekeeper Elite.

وتأتي في المرتبة الثانية في قائمة الألعاب المحمولة التي تحقق أعلى الإيرادات في شهر مايو، لعبة أخرى من شركة”Tencent” تسمى “Honorof Kings”؛ حيث حققت حوالي 204.5 مليون دولار وسجلت نموًا سنويًا بنسبة 42% مقارنة بشهر مايو 2019. وجاء 95% تقريبًا من إيرادات اللعبة من الصين وحوالي 2.2% من تايلاند،وفي تايلاند، يتم تشغيل اللعبة بواسطة “Garena” تحت اسم جديد وهو”Garena Realm ofValor”.

بينما جاءت لعبة “Roblox” من شركة “Monster Strike” كثالث لعبة في قائمة تحقيق أعلى الأرباح.

وأضافت شركة “Tencent Games” مؤخرًا نسخة مطورة من خريطة “Erangel” الكلاسيكية في الإصدار التجريبي الصيني من “Game ForPeace” (أو Peacekeeper Elite)، وفقًا لتقرير من “GizChina”. وقد تكون هذه مرحلة الاختبار لما يعتقد أنه خريطة Erangel 2.0 وبما أنها في مرحلة تجريبية فقط، فقد يستغرق التحديث العالمي بعض الوقت للوصول إلى لعبة “PUBG Mobile”.

وتتضمن العناصر الجديدة في الخريطة مخطط توجيه جديدًا يتيح لك تخطيط مسارك قبل أن تبدأ رحلتك. ووفقًا للتقرير، سيتمكن اللاعبون من تحديد نقاط الطريق في الخريطة ومن ثم القفز إلى لعبة جديدة. ثانيًا، من المتوقع أن تحتوي خريطة “Erangel” التي تمت ترقيتها لرسومات أفضل، مع حصول المباني والهياكل الأخرى على مظهر أكثر دقة وتفصيلًا.

ويقول التقرير إن التحسينات في الرسومات قد تشمل “التصميمات الداخلية للمنزل”، بالإضافة إلى “الأبراج والهياكل المتعددة”. ومع الإصلاح الجرافيكي الجديد، فإن خيار (Ultra-HD)، الذي يظهر تعطيلًا منذ وصول لعبة “PUBG Mobile”، قد يحصل أيضًا على خيار التمكين للهواتف الذكية المتطورة.

المصدر:Timesofindia: PUBG Mobile is the highest-earning game
الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.