مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

لعبة “PUBG”.. أكثر ألعاب الهاتف المحمول كلاسيكية في جميع الأوقات

0 105

،أثارت لعبة “PUBG”،في الوقت الحاضرضجة كبيرة على الإنترنت، والجزء الممتع فيها هو أنه بينما تعيش مع أصدقائك فإنك تكتشف كيفية الاستفادة من مرحلة اللعب بعناية.

يقال إن هذه اللعبة تحتوي على أكثر الميزات تطورًا عند مقارنتها ببعض مراحل الألعاب الأخرى. يتعلم أي شخص يلعب “PUBG” بعض القدرات المهمة؛ على سبيل المثال: بناء النظام؛ حيث يحتاج كل لاعب للعب بأسلوب لا ينتهي بذبح نفسه.

الأفراد الذين يتوقعون التطورات بشكل جيد، بشكل عام، سوف يتحملون أكثر إلى حد ما. والأشخاص الذين يلعبون “PUBG” يكتشفون أيضًا كيفية مشاركة كل ما لديهم بين الأفراد،وعلى الرغم من أن هذه اللعبة يمكن أن تسبب الإدمان متى تم لعبها في فترة محددة، إلا أنه يمكن الحفاظ على هذه العادة على مسافة استراتيجية منها.

“PUBG” هي عبارة عن لعبة ملكية متعددة اللاعبين تم إنشاؤها ونشرها بواسطة “PUBGCorporation”. تتضاءل المساحة المجانية والآمنة لدليل اللعبة من حيث الحجم بعد مرور بعض الوقت على توجيه اللاعبين الدائمين إلى أجزاء أكثر مألوفة لقيادة التجارب.

تم إصدار Battlegrounds بالكامل في ديسمبر 2017، وتم إصدار اللعبة بواسطة Microsoft Studios لجهاز Xbox One من خلال برنامج Xbox Game Preview في الشهر التالي. وتم إصدار متغير مجاني متعدد الاستخدامات لنظامي التشغيل Android وiOS في عام 2018، على الرغم من وجود منفذ لـ PlayStation 4. وتم إصدار نموذج لمرحلة البث Stadia في أبريل 2020.

وحصلت Battleground على استطلاعات مبهجة من النقاد، والتي وجدت أن اللعبة بها بعض العيوب الفنية؛حيث أدخلت أنواعًا جديدة من التفاعلية التي يمكن للاعبين أن يقتربوا بسهولة من أي مستوى من مستويات القدرة ويمكن إعادة تشغيلها بعمق.

وحصلت اللعبة كذلك على عدد قليل من ترشيحات لعبة العام، من بين مختلف الجوائز. وأجرت بعض المسابقات الصغيرة وأطلعت الأجهزة داخل اللعبة على المساعدة في بث اللعبة إلى المتفرجين؛ حيث يرغبوا في أن تتحول إلى رياضة إلكترونية معروفة.

المصدر:Researchblaze: The most classic mobile games of all times “PUBG”, Reviews, Release date, click here for other news!
الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.