مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

لعبة “فورتنايت” تُطلق وضعية الحرب والحب


أطلقت شركة “Epic” الأمريكية وضعية الحرب والحب في لعبة “فورتنايت”، والتي ستستمر حتى 17 فبراير المقبل. وتبدأ اللعبة الإعداد لنهاية الفصل الأول وبدء الثاني الذي تم تحديد 20 فبراير موعدًا له.

هذا الوضع الجديد هو جزء من تحديث 11.50 ويرتبط بشكل كبير بنظام “ابحث ودمر”، ويوجد به بعض التحديات التي يجب على اللاعبون البحث عنها وتنفيذها، وعدد منها بالاشتباكات والحروب والبعض الآخر بالحب.

يمكن للمهاجمين تحقيق النصر عن طريق تدمير موقع القنبلة، والمدافعين عن طريق حمايته، ويمكن الفوز ببساطة عن طريق القضاء على الفريق المنافس. يمكن أن تستمر كل لعبة حتى 11 جولة، مع إعلان النصر بمجرد أن يحقق الفريق ستة انتصارات.

وتقدم وضعية الحب والحرب في “فورتنايت” أيضًا مجموعة من التحديات محدودة الوقت التي تفتح مكافآت تجميلية خاصة، بما في ذلك إيماءة أسلحة جديدة. مما لا يثير الدهشة، ستظهر ملابس جديدة تحت عنوان “الحدث في متجر اللعبة المميز”

ومنذ فترة تم الحديث عن تعاون مُرتقب بين اللعبة وفريق الطيور الجارحة والذي ستم طرحه في دور العرض غدًا، ولكن في هذا الوقت والذي أطلقت فيه “Epic” تغريدة التعاون لم تشر إلى كيفيته بالتفصيل، ولكن تم الكشف مؤخرًا أنه سيكون من خلال جلد يحمل نفس سمات ملابس البطلة “هارلي كوين” وهي الشخصية الأولى في هذا العمل الفني.

ولكن، “فورتنايت” طرحت بالفعل مؤخرًا ذلك الجلد، والذي سيكون متاحًا للاعبين بعد إكمال التحديات التي ذكرت بالأعلي.

في الوقت الحالي، يحرص المطورن على ضمان شعور الأشياء كما كانت مسبقًا. ومن المفترض أن هذا يمثل مقدمة للتغييرات الفعلية، والتي من المقرر أن تصل خلال الفصل الثاني من الموسم الثاني من “فورتنايت”، والذي يبدأ في وقت لاحق من هذا الشهر.


المصدر: eurogamer: Fortnite is getting a Harley Quinn crossover


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل آيفون أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.