مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

لعبة “جارينا فري فاير” تطلق تحديثًا يتضمن الكثير من العناصر وأوضاع اللعب الجديدة

0 125

أضافت لعبة غارينا فري فاير، والتي تعد اللعبة الأكثر تحميلًا على الهواتف الذكية في 2019، أوضاعًا جديدة في اللعبة، وشخصية مغنية البوب – كابيلا كيم، والكثير من التحسينات التي تهدف إلى تقديم تجربة أفضل للاعبين، وذلك من خلال التحديث الواحد والعشرون، الذي أصبح متوفرًا اليوم.

يضم التحديث الأخير أيضًا إضافة وضع الكاش سكواد المصنف الذي يعد من الأوضاع الأكثر طلبًا من اللاعبين، إلى جانب إضافة وضع اللعب الجديد القتل المؤكد.

وضع الكلاش سكواد هو وضع لعب مميز بين لاعبين فري فاير وهو عبارة عن فريقين يتكون كل منهما من 4 لاعبين “لدى كل فريق رقم تصنيف مختلف” ويختلف تماماً عن وضع باتل رويال التقليدي. في هذا الوضع الجديد أصبح بإمكان للاعبين الحصول على القنبلة الدخانية التي تعيق الخصم وتساعد على الفوز بالجولات.

أما في وضع اللعب القتل المؤكد الجديد، فسيكون على اللاعبين ضمن مجموعة مكونة من أربعة أشخاص، أن يجمعوا علامات التميز من ساحة المعركة التي تسقط من اللاعبين للحصول على نقاط أكثر، الفريق الذي لديه أعلى نقاط يفوز بالمباراة.

كما سوف تقدم لعبة غارينا فري فاير أيضًا شخصية جديدة تسمى كابيلا كيم، وهي مغنية ضمن فرقة البوب، لتضاف بذلك إلى قائمة الشخصيات الحالية الأقرب للحقيقة. وتجلب هذه الشخصية معها أيضًا حيوان أليف لطيف جديد. تكتمل مهارة الشخصية مع لمسة الصحة “زيادة نقاط الدم في أرض المعركة”، وبذلك تضيف للعبة مستوى جديدًا من التخصيص يمكن للاعبين تجربته.

كما يتضمن التحديث الجديد أيضًا لمسة خاصة من قبل المطورين على إعادة موازنة خصائص الأسلحة الذي يتمحور حول عائلة SMG، بالإضافة إلى تقديم سلاح جديد لعشاق فري فاير: ثومبسون، السلاح الذي يقدم نهجًا استراتيجيًا مختلفًا للفوز بالمعركة.

أطلقت غارينا فري فاير أيضًا حدث أرض العجائب بمناسبة إطلاق التحديث الجديد، حيث إنه يمنح الفرصة للاعبين للفوز بمجموعة واسعة من الجوائز مجاناً من خلال سلسلة من الأحداث المصغرة. يبدأ الحدث اليوم ويستمر حتى 26 أبريل ليمنح اللاعبين خلال هذه الفترة مكافآت تتمثل بقسائم من الألماس والذهب الملكي بمجرد التسجيل المسبق بالحدث وتسجيل الدحول مرة أخرى بعد التحديث. يمكن للاعبين الحصول على حزمة أرنب أرض العجائب الكملة والحصرية التي تشمل: حزمة شخصية، غلاف سلاح، ولوح ركوب الأمواج، والمظلة، وحقيبة الظهر، والعديد من الجوائز الأخرى.

ولجميع اللاعبين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تقدم لعبة غارينا مخدم عربي للاستمتاع بتجربة لعب محلية، بالإضافة إلى إصدار خريطة صحراوية، مصممة وفقًا لذوق وتفضيلات اللاعبين في الوطن العربي.

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.